تحديد مستويات معيارية للتحصيل المعرفي بإستخدام الإختبار الإلکتروني في الکرة الطائرة لتلاميذ المرحلة الإبتدائية | ||||
المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة | ||||
Article 5, Volume 41, Issue 1, March 2021, Page 59-78 PDF (477.1 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ejsk.2021.81812.1050 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
اسماء محمد السيد عبد الرازق کريمة 1; عماد محمد سيد عبد المجيد2; احمد طلعت احمد محمد ابو زيد2 | ||||
1الادارة المنصورة ، کلية تربية رياضية ،جامعة المنصورة | ||||
2کلية تربية رياضية جامعة المنصورة | ||||
Abstract | ||||
يهدف البحث إلي وضع مستويات معيارية التحصيل المعرفي باستخدام الاختبار الإلکتروني في الکرة الطائرة لتلاميذ المرحلة الإبتدائية، وإستخدمت الباحثة المنهج الوصفي لملائمته لطبيعة البحث علي عينة قوامها 47 تلميذ وتلميذة بمدرسة الشهيد احمد السيد إبراهيم ببلقاس تم إختيارهم بالطريقة العمدية. قد توصلت النتائج إلي تم تصميم اختبار معرفي في الکرة الطائرة لقياس التحصيل المعرفي حيث أشتمل الاختبار في صورته النهائية علي (3) محاور موزعة علي (42) عبارة، منها (25) عبارة بشکل الصواب والخطأ و(17) عبارة بشکل الاختيار من المتعدد. تم وضع مستويات معيارية فى التحصيل المعرفي لتحديد مستوي المعرفة في الکرة الطائرة. | ||||
Keywords | ||||
الاختبار; معرفة; مستوي | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 148 PDF Download: 173 |
||||