مستوى معرفة معلمات الصفوف الأولية ومعلمـات غــرف المصـادر بمهـارات الـوعي الصـوتـي کمــؤشــر للتَّعــرُّف على الطلبـــة ذوي صعــوبـــات التَّعلُّـم Early Primary Grades and Resource Room Teachers’ Knowledge Level of Phonemic Awareness Skills as an Indicator to Identify Students with Learning Disabilities
الـزميلــي, ., غــريــب, . (2021). مستوى معرفة معلمات الصفوف الأولية ومعلمـات غــرف المصـادر بمهـارات الـوعي الصـوتـي کمــؤشــر للتَّعــرُّف على الطلبـــة ذوي صعــوبـــات التَّعلُّـم Early Primary Grades and Resource Room Teachers’ Knowledge Level of Phonemic Awareness Skills as an Indicator to Identify Students with Learning Disabilities. EKB Journal Management System, 12(42.1), 173-215. doi: 10.21608/sero.2021.206260
فـــاطمــة نـاصــر الـزميلــي; ريـــم محمـــود غــريــب. "مستوى معرفة معلمات الصفوف الأولية ومعلمـات غــرف المصـادر بمهـارات الـوعي الصـوتـي کمــؤشــر للتَّعــرُّف على الطلبـــة ذوي صعــوبـــات التَّعلُّـم Early Primary Grades and Resource Room Teachers’ Knowledge Level of Phonemic Awareness Skills as an Indicator to Identify Students with Learning Disabilities". EKB Journal Management System, 12, 42.1, 2021, 173-215. doi: 10.21608/sero.2021.206260
الـزميلــي, ., غــريــب, . (2021). 'مستوى معرفة معلمات الصفوف الأولية ومعلمـات غــرف المصـادر بمهـارات الـوعي الصـوتـي کمــؤشــر للتَّعــرُّف على الطلبـــة ذوي صعــوبـــات التَّعلُّـم Early Primary Grades and Resource Room Teachers’ Knowledge Level of Phonemic Awareness Skills as an Indicator to Identify Students with Learning Disabilities', EKB Journal Management System, 12(42.1), pp. 173-215. doi: 10.21608/sero.2021.206260
الـزميلــي, ., غــريــب, . مستوى معرفة معلمات الصفوف الأولية ومعلمـات غــرف المصـادر بمهـارات الـوعي الصـوتـي کمــؤشــر للتَّعــرُّف على الطلبـــة ذوي صعــوبـــات التَّعلُّـم Early Primary Grades and Resource Room Teachers’ Knowledge Level of Phonemic Awareness Skills as an Indicator to Identify Students with Learning Disabilities. EKB Journal Management System, 2021; 12(42.1): 173-215. doi: 10.21608/sero.2021.206260