تقييم معرفة معلمات رياض الأطفال بمشکلات الذاکرة العاملة لدى الأطفال المعرضين لخطر صعوبات التعلم Evaluating Kindergarten Teachers' Knowledge of Working Memory Problems among Children-at-Risk of Learning Difficulties
مياجان, ., شقدار, . (2021). تقييم معرفة معلمات رياض الأطفال بمشکلات الذاکرة العاملة لدى الأطفال المعرضين لخطر صعوبات التعلم Evaluating Kindergarten Teachers' Knowledge of Working Memory Problems among Children-at-Risk of Learning Difficulties. EKB Journal Management System, 12(42.2), 1-33. doi: 10.21608/sero.2021.78135.1055
مروج مياجان; عفت شقدار. "تقييم معرفة معلمات رياض الأطفال بمشکلات الذاکرة العاملة لدى الأطفال المعرضين لخطر صعوبات التعلم Evaluating Kindergarten Teachers' Knowledge of Working Memory Problems among Children-at-Risk of Learning Difficulties". EKB Journal Management System, 12, 42.2, 2021, 1-33. doi: 10.21608/sero.2021.78135.1055
مياجان, ., شقدار, . (2021). 'تقييم معرفة معلمات رياض الأطفال بمشکلات الذاکرة العاملة لدى الأطفال المعرضين لخطر صعوبات التعلم Evaluating Kindergarten Teachers' Knowledge of Working Memory Problems among Children-at-Risk of Learning Difficulties', EKB Journal Management System, 12(42.2), pp. 1-33. doi: 10.21608/sero.2021.78135.1055
مياجان, ., شقدار, . تقييم معرفة معلمات رياض الأطفال بمشکلات الذاکرة العاملة لدى الأطفال المعرضين لخطر صعوبات التعلم Evaluating Kindergarten Teachers' Knowledge of Working Memory Problems among Children-at-Risk of Learning Difficulties. EKB Journal Management System, 2021; 12(42.2): 1-33. doi: 10.21608/sero.2021.78135.1055