فاعلية برنامج تعليمي باستخدام استراتيجية التساؤل الذاتي على تعلم مهارة الوثب الطويل لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية .
احمد اسماعيل, ., الدسوقي ابراهيم, . (2021). فاعلية برنامج تعليمي باستخدام استراتيجية التساؤل الذاتي على تعلم مهارة الوثب الطويل لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية .. EKB Journal Management System, 21(1), 1-16. doi: 10.21608/sjph.2021.91053.1021
حسين احمد اسماعيل; هاني الدسوقي ابراهيم. "فاعلية برنامج تعليمي باستخدام استراتيجية التساؤل الذاتي على تعلم مهارة الوثب الطويل لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية .". EKB Journal Management System, 21, 1, 2021, 1-16. doi: 10.21608/sjph.2021.91053.1021
احمد اسماعيل, ., الدسوقي ابراهيم, . (2021). 'فاعلية برنامج تعليمي باستخدام استراتيجية التساؤل الذاتي على تعلم مهارة الوثب الطويل لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية .', EKB Journal Management System, 21(1), pp. 1-16. doi: 10.21608/sjph.2021.91053.1021
احمد اسماعيل, ., الدسوقي ابراهيم, . فاعلية برنامج تعليمي باستخدام استراتيجية التساؤل الذاتي على تعلم مهارة الوثب الطويل لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية .. EKB Journal Management System, 2021; 21(1): 1-16. doi: 10.21608/sjph.2021.91053.1021