استراتيجية معالجة المحتوى الرقمي "کولاج" في بيئة تعلم إلکتروني وأثرها على تنمية مهارات تصميم الخرائط الذهنية الإلکترونية ومهارات التنظيم الذاتي بمقرر قراءات باللغة الإنجليزية لدى طلاب الدراسات العليا
سليمان, . (2021). استراتيجية معالجة المحتوى الرقمي "کولاج" في بيئة تعلم إلکتروني وأثرها على تنمية مهارات تصميم الخرائط الذهنية الإلکترونية ومهارات التنظيم الذاتي بمقرر قراءات باللغة الإنجليزية لدى طلاب الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 45(3), 93-160. doi: 10.21608/jfees.2021.206800
مروة سليمان أحمد سليمان. "استراتيجية معالجة المحتوى الرقمي "کولاج" في بيئة تعلم إلکتروني وأثرها على تنمية مهارات تصميم الخرائط الذهنية الإلکترونية ومهارات التنظيم الذاتي بمقرر قراءات باللغة الإنجليزية لدى طلاب الدراسات العليا". EKB Journal Management System, 45, 3, 2021, 93-160. doi: 10.21608/jfees.2021.206800
سليمان, . (2021). 'استراتيجية معالجة المحتوى الرقمي "کولاج" في بيئة تعلم إلکتروني وأثرها على تنمية مهارات تصميم الخرائط الذهنية الإلکترونية ومهارات التنظيم الذاتي بمقرر قراءات باللغة الإنجليزية لدى طلاب الدراسات العليا', EKB Journal Management System, 45(3), pp. 93-160. doi: 10.21608/jfees.2021.206800
سليمان, . استراتيجية معالجة المحتوى الرقمي "کولاج" في بيئة تعلم إلکتروني وأثرها على تنمية مهارات تصميم الخرائط الذهنية الإلکترونية ومهارات التنظيم الذاتي بمقرر قراءات باللغة الإنجليزية لدى طلاب الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 2021; 45(3): 93-160. doi: 10.21608/jfees.2021.206800