استخدام مدخل الاستجابة للتدخل في التعرف على التلاميذ ذوي الإعاقة السمعية المصحوبة بصعوبات تعلم القراءة
فراج, . (2021). استخدام مدخل الاستجابة للتدخل في التعرف على التلاميذ ذوي الإعاقة السمعية المصحوبة بصعوبات تعلم القراءة. EKB Journal Management System, 4.2021(1), 31-47. doi: 10.21608/dapt.2021.206820
عبد المنعم فراج. "استخدام مدخل الاستجابة للتدخل في التعرف على التلاميذ ذوي الإعاقة السمعية المصحوبة بصعوبات تعلم القراءة". EKB Journal Management System, 4.2021, 1, 2021, 31-47. doi: 10.21608/dapt.2021.206820
فراج, . (2021). 'استخدام مدخل الاستجابة للتدخل في التعرف على التلاميذ ذوي الإعاقة السمعية المصحوبة بصعوبات تعلم القراءة', EKB Journal Management System, 4.2021(1), pp. 31-47. doi: 10.21608/dapt.2021.206820
فراج, . استخدام مدخل الاستجابة للتدخل في التعرف على التلاميذ ذوي الإعاقة السمعية المصحوبة بصعوبات تعلم القراءة. EKB Journal Management System, 2021; 4.2021(1): 31-47. doi: 10.21608/dapt.2021.206820