| 1. | التنافر المعرفي وعلاقته بالتحصيل الأکاديمي في الرياضيات لدى عينة من طلاب الصف الأول الاعدادي | |
| Pages 1-30 | ||
| فاطمة حسن | ||
| 2. | استخدام مدخل الاستجابة للتدخل في التعرف على التلاميذ ذوي الإعاقة السمعية المصحوبة بصعوبات تعلم القراءة | |
| Pages 31-47 | ||
| عبد المنعم فراج | ||
| 3. | أثر التدريب علي أنشطة منتيسوري فى تنمية صورة الذات المدرکة لدى الأطفال ذوى اضطراب طيف التوحد ( دراسة حالة ) | |
| Pages 48-67 | ||
| إمام سيد; سميرة أحمد; رحاب عبد الکريم | ||
| 4. | التفکير الايجابي لدى العاديين وذوي صعوبات تعلم الرياضيات من طلاب المرحلة الاعدادية | |
| Pages 68-97 | ||
| فاطمة حسن | ||
| 5. | ضعــف اللغة النوعي لذوى صعوبات التعلم النمائية الثانوية لمرحلة رياض الأطفال في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية | |
| Pages 98-120 | ||
| رشا عليوة | ||