أثر التفاعل بين نوع التغذية الراجعة ومصدر تقديمها في التعلم ‏الإلکتروني القائم على المشروعات على تنمية مهارات إنتاج بعض ‏مستحدثات تکنولوجيا التعليم والکفاءة الذاتية لدى طلاب تکنولوجيا ‏التعليم
فوزى خطاب مدکور, . (2017). أثر التفاعل بين نوع التغذية الراجعة ومصدر تقديمها في التعلم ‏الإلکتروني القائم على المشروعات على تنمية مهارات إنتاج بعض ‏مستحدثات تکنولوجيا التعليم والکفاءة الذاتية لدى طلاب تکنولوجيا ‏التعليم. EKB Journal Management System, 27(3), 173-285. doi: 10.21608/tesr.2017.207010
أيمن فوزى خطاب مدکور. "أثر التفاعل بين نوع التغذية الراجعة ومصدر تقديمها في التعلم ‏الإلکتروني القائم على المشروعات على تنمية مهارات إنتاج بعض ‏مستحدثات تکنولوجيا التعليم والکفاءة الذاتية لدى طلاب تکنولوجيا ‏التعليم". EKB Journal Management System, 27, 3, 2017, 173-285. doi: 10.21608/tesr.2017.207010
فوزى خطاب مدکور, . (2017). 'أثر التفاعل بين نوع التغذية الراجعة ومصدر تقديمها في التعلم ‏الإلکتروني القائم على المشروعات على تنمية مهارات إنتاج بعض ‏مستحدثات تکنولوجيا التعليم والکفاءة الذاتية لدى طلاب تکنولوجيا ‏التعليم', EKB Journal Management System, 27(3), pp. 173-285. doi: 10.21608/tesr.2017.207010
فوزى خطاب مدکور, . أثر التفاعل بين نوع التغذية الراجعة ومصدر تقديمها في التعلم ‏الإلکتروني القائم على المشروعات على تنمية مهارات إنتاج بعض ‏مستحدثات تکنولوجيا التعليم والکفاءة الذاتية لدى طلاب تکنولوجيا ‏التعليم. EKB Journal Management System, 2017; 27(3): 173-285. doi: 10.21608/tesr.2017.207010