التفاعل بين نمط التوجيه الإلکتروني(المفکرات الإلکترونية/الخرائط ‏الذهنية ) بمعمل إفتراضى وأسلوب التعلم المعتمد والمستقل وأثره فى ‏تنمية مهارات الکتابة الوظيفية لطلاب تکنولوجيا التعليم
محمد عبد العزيز عوض, . (2017). التفاعل بين نمط التوجيه الإلکتروني(المفکرات الإلکترونية/الخرائط ‏الذهنية ) بمعمل إفتراضى وأسلوب التعلم المعتمد والمستقل وأثره فى ‏تنمية مهارات الکتابة الوظيفية لطلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 27(3), 3-109. doi: 10.21608/tesr.2017.207011
أمانى محمد عبد العزيز عوض. "التفاعل بين نمط التوجيه الإلکتروني(المفکرات الإلکترونية/الخرائط ‏الذهنية ) بمعمل إفتراضى وأسلوب التعلم المعتمد والمستقل وأثره فى ‏تنمية مهارات الکتابة الوظيفية لطلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 27, 3, 2017, 3-109. doi: 10.21608/tesr.2017.207011
محمد عبد العزيز عوض, . (2017). 'التفاعل بين نمط التوجيه الإلکتروني(المفکرات الإلکترونية/الخرائط ‏الذهنية ) بمعمل إفتراضى وأسلوب التعلم المعتمد والمستقل وأثره فى ‏تنمية مهارات الکتابة الوظيفية لطلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 27(3), pp. 3-109. doi: 10.21608/tesr.2017.207011
محمد عبد العزيز عوض, . التفاعل بين نمط التوجيه الإلکتروني(المفکرات الإلکترونية/الخرائط ‏الذهنية ) بمعمل إفتراضى وأسلوب التعلم المعتمد والمستقل وأثره فى ‏تنمية مهارات الکتابة الوظيفية لطلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2017; 27(3): 3-109. doi: 10.21608/tesr.2017.207011