EKB Journal Management System

1.

التفاعل بين نمط التوجيه الإلکتروني(المفکرات الإلکترونية/الخرائط ‏الذهنية ) بمعمل إفتراضى وأسلوب التعلم المعتمد والمستقل وأثره فى ‏تنمية مهارات الکتابة الوظيفية لطلاب تکنولوجيا التعليم

Pages 3-109
أمانى محمد عبد العزيز عوض

2.

التفاعل بين توقيت عرض مقاطع اﻟﻔﻴﺪﻳﻮ ﺍﻟﺮﻗﻤي "اليوﺗﻴﻮﺏ" (قبل ‏الدرس العملي وبعده) من خلال منصة الفيسبوک والأسلوب المعرفي ‏‏(الترکيز - السطحي) وأثره على تنمية مهارات تصميم وتطوير ‏الإنفوجرافيک التعليمي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Pages 111-184
أمل جودة محمد

3.

استخدام الشخصية الافتراضية في دعم الإبحار (الحر، المقيد) داخل ‏بيئة تعلم افتراضي ثلاثية الأبعاد، وقياس فاعليتها في تنمية الإدراک ‏البصري المکاني والشعور بالحضور من بعد لدى طلاب تکنولوجيا ‏التعليم

Pages 185-260
محمد حمدى أحمد السيد

4.

مستويات التحکم التعليمي فى القصة التعليمية الرقمية المصورة ‏وفاعليتها على تنمية المفاهيم الرياضية والتحصيل لدى أطفال رياض ‏الأطفال وبقاء أثر التعلم وانتقاله

Pages 261-363
شيماء يوسف صوفى

5.

التفاعل بين أنماط عرض كائنات التعلم الرقمية (المصغر، المكبر، الدرس الكامل) في بيئة الواقع المعزز القائمة على التعلم النقال ومستوى السعة العقلية وأثره على التحصيل والإتقان، وقابلية الاستخدام لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي

Pages 161-255
سامى عبد الوهاب سعفان

6.

واقع استخدام تطبيقات شبكات التواصل الاجتماعي(اليوتيوب، الانستجرام، والواتس آب) في مراكز مصادر التعلم لتعزيز البيئة التعليمية بمدارس المرحلة الابتدائية بمدينة الرياض والعوامل المؤثرة فيها

Pages 257-305
عوض بن عائض القحطانى; صالح بن محمد العطيوى