استخدام الشخصية الافتراضية في دعم الإبحار (الحر، المقيد) داخل ‏بيئة تعلم افتراضي ثلاثية الأبعاد، وقياس فاعليتها في تنمية الإدراک ‏البصري المکاني والشعور بالحضور من بعد لدى طلاب تکنولوجيا ‏التعليم
حمدى أحمد السيد, . (2017). استخدام الشخصية الافتراضية في دعم الإبحار (الحر، المقيد) داخل ‏بيئة تعلم افتراضي ثلاثية الأبعاد، وقياس فاعليتها في تنمية الإدراک ‏البصري المکاني والشعور بالحضور من بعد لدى طلاب تکنولوجيا ‏التعليم. EKB Journal Management System, 27(3), 185-260. doi: 10.21608/tesr.2017.207014
محمد حمدى أحمد السيد. "استخدام الشخصية الافتراضية في دعم الإبحار (الحر، المقيد) داخل ‏بيئة تعلم افتراضي ثلاثية الأبعاد، وقياس فاعليتها في تنمية الإدراک ‏البصري المکاني والشعور بالحضور من بعد لدى طلاب تکنولوجيا ‏التعليم". EKB Journal Management System, 27, 3, 2017, 185-260. doi: 10.21608/tesr.2017.207014
حمدى أحمد السيد, . (2017). 'استخدام الشخصية الافتراضية في دعم الإبحار (الحر، المقيد) داخل ‏بيئة تعلم افتراضي ثلاثية الأبعاد، وقياس فاعليتها في تنمية الإدراک ‏البصري المکاني والشعور بالحضور من بعد لدى طلاب تکنولوجيا ‏التعليم', EKB Journal Management System, 27(3), pp. 185-260. doi: 10.21608/tesr.2017.207014
حمدى أحمد السيد, . استخدام الشخصية الافتراضية في دعم الإبحار (الحر، المقيد) داخل ‏بيئة تعلم افتراضي ثلاثية الأبعاد، وقياس فاعليتها في تنمية الإدراک ‏البصري المکاني والشعور بالحضور من بعد لدى طلاب تکنولوجيا ‏التعليم. EKB Journal Management System, 2017; 27(3): 185-260. doi: 10.21608/tesr.2017.207014