يوسف صوفى, . (2017). مستويات التحکم التعليمي فى القصة التعليمية الرقمية المصورة وفاعليتها على تنمية المفاهيم الرياضية والتحصيل لدى أطفال رياض الأطفال وبقاء أثر التعلم وانتقاله. EKB Journal Management System, 27(3), 261-363. doi: 10.21608/tesr.2017.207015
شيماء يوسف صوفى. "مستويات التحکم التعليمي فى القصة التعليمية الرقمية المصورة وفاعليتها على تنمية المفاهيم الرياضية والتحصيل لدى أطفال رياض الأطفال وبقاء أثر التعلم وانتقاله". EKB Journal Management System, 27, 3, 2017, 261-363. doi: 10.21608/tesr.2017.207015
يوسف صوفى, . (2017). 'مستويات التحکم التعليمي فى القصة التعليمية الرقمية المصورة وفاعليتها على تنمية المفاهيم الرياضية والتحصيل لدى أطفال رياض الأطفال وبقاء أثر التعلم وانتقاله', EKB Journal Management System, 27(3), pp. 261-363. doi: 10.21608/tesr.2017.207015
يوسف صوفى, . مستويات التحکم التعليمي فى القصة التعليمية الرقمية المصورة وفاعليتها على تنمية المفاهيم الرياضية والتحصيل لدى أطفال رياض الأطفال وبقاء أثر التعلم وانتقاله. EKB Journal Management System, 2017; 27(3): 261-363. doi: 10.21608/tesr.2017.207015