تحديات تسويق العلامات التجارية الخدمية عبر مراکز خدمة العملاء التابعة لمورِّد خارجي
علي, . (2021). تحديات تسويق العلامات التجارية الخدمية عبر مراکز خدمة العملاء التابعة لمورِّد خارجي. EKB Journal Management System, 2021(22), 397-447. doi: 10.21608/sjocs.2021.207079
هند محمد محمد علي. "تحديات تسويق العلامات التجارية الخدمية عبر مراکز خدمة العملاء التابعة لمورِّد خارجي". EKB Journal Management System, 2021, 22, 2021, 397-447. doi: 10.21608/sjocs.2021.207079
علي, . (2021). 'تحديات تسويق العلامات التجارية الخدمية عبر مراکز خدمة العملاء التابعة لمورِّد خارجي', EKB Journal Management System, 2021(22), pp. 397-447. doi: 10.21608/sjocs.2021.207079
علي, . تحديات تسويق العلامات التجارية الخدمية عبر مراکز خدمة العملاء التابعة لمورِّد خارجي. EKB Journal Management System, 2021; 2021(22): 397-447. doi: 10.21608/sjocs.2021.207079