EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2021, Issue 22, July 2021  XML

1

کلمة العدد

Page 1-3
داليا عبد الله

2

النمذجة البنائية للعلاقات السببية بين الخصائص الإيجابية المدرجة للإعلانات والاتجاهات نحوها وصورة العلامة التجارية لدى عينة من الجمهور المصري

Page 1-55
عبد الباسط هاشم

3

تکنولوجيا الواقع المعزز وأثرها في القضاء على الخداع الإعلاني وزيادة المبيعات

Page 57-84
وفاء صلاح عبد الرحمن

4

تکنولوجيا الاتصال وعلاقتها بأداء العاملين بالمؤسسات الحکومية:

Page 85-129
إيمان فتحي حسين; سارة ذيب العتيبي

5

الدور الاتصالي لخطباء المساجد في تزويد الحجاج والمعتمرين بالمعلومات حول مناسک الحج والعمرة

Page 131-187
عثمان بن بکر قزاز

6

دور المرکز الوطني للأمن وإدارة الأزمات في تشکيل وعي الجمهور الأردني نحو أزمة کورونا

Page 189-216
خلف لافي الحماد; فرحان راشد العليمات; على يحيى الحديد

7

التخطيط الاستراتيجي لهيئات الحکم المحلي:

Page 217-246
فيصل يوسف صباح; محمود محمد خلوف; أحمد الحلايقة

8

دور هيئة الرقابة الإدارية في نشر قيم النزاهة والشفافية والتوعية بمخاطر الفساد

Page 247-304
سمية عبدالراضي أحمد

9

العلاقة بين برامج المسؤولية الاجتماعية وبناء الصورة الذهنية لوزارة الصحة المصرية خلال أزمة کورونا:

Page 305-396
سعيد محمد السيد عبد الجواد; رمضان إبراهيم محمد عطية

10

تحديات تسويق العلامات التجارية الخدمية عبر مراکز خدمة العملاء التابعة لمورِّد خارجي

Page 397-447
هند محمد محمد علي

11

مخاطر التسويق الرقمي عبر مواقع التسوق الإلکتروني وتأثيرتها على أنماط السلوک الاستهلاکي لدى المراهقين

Page 449-508
أميرة حسن سالم صبيح

12

دور العلاقات العامَّة في المرکز العالمي لمکافحة الفکر المتطرف "اعتدال" في التوعية بالأمن الفکري لدى جمهورها

Page 509-546
صالح عبدالحفيظ بن عبدالرحمن سعيد

13

تأثير استخدام تکنولوجيا الاتصال في إدارة علاقات الحکومة المصرية مع الجمهور

Page 547-576
أمنية عبد الرحمن توفيق الديب

14

دور الحملات الاعلامية في التوعية الصحية للمرأة المصرية:

Page 577-605
رشا عبدالله موسي أحمد

15

الإثنوغرافيا وآلية تشکيل المجتمعات الافتراضية على مواقع التواصل الاجتماعي:

Page 607-643
محمد أحمد عبد الله فکري علي مکاوي

16

Crisis Communication and the Fukushima Nuclear Disaster:

Page 1-35
Maha Alshoaibi

17

Communicating Nation Branding through media and marketing strategies in the recent decade:

Page 37-69
Hayat Badr