EKB Journal Management System

1.

کلمة العدد

Pages 1-3
داليا عبد الله

2.

النمذجة البنائية للعلاقات السببية بين الخصائص الإيجابية المدرجة للإعلانات والاتجاهات نحوها وصورة العلامة التجارية لدى عينة من الجمهور المصري

Pages 1-55
عبد الباسط هاشم

3.

تکنولوجيا الواقع المعزز وأثرها في القضاء على الخداع الإعلاني وزيادة المبيعات

Pages 57-84
وفاء صلاح عبد الرحمن

4.

تکنولوجيا الاتصال وعلاقتها بأداء العاملين بالمؤسسات الحکومية:

Pages 85-129
إيمان فتحي حسين; سارة ذيب العتيبي

5.

الدور الاتصالي لخطباء المساجد في تزويد الحجاج والمعتمرين بالمعلومات حول مناسک الحج والعمرة

Pages 131-187
عثمان بن بکر قزاز

6.

دور المرکز الوطني للأمن وإدارة الأزمات في تشکيل وعي الجمهور الأردني نحو أزمة کورونا

Pages 189-216
خلف لافي الحماد; فرحان راشد العليمات; على يحيى الحديد

7.

التخطيط الاستراتيجي لهيئات الحکم المحلي:

Pages 217-246
فيصل يوسف صباح; محمود محمد خلوف; أحمد الحلايقة

8.

دور هيئة الرقابة الإدارية في نشر قيم النزاهة والشفافية والتوعية بمخاطر الفساد

Pages 247-304
سمية عبدالراضي أحمد

9.

العلاقة بين برامج المسؤولية الاجتماعية وبناء الصورة الذهنية لوزارة الصحة المصرية خلال أزمة کورونا:

Pages 305-396
سعيد محمد السيد عبد الجواد; رمضان إبراهيم محمد عطية

10.

تحديات تسويق العلامات التجارية الخدمية عبر مراکز خدمة العملاء التابعة لمورِّد خارجي

Pages 397-447
هند محمد محمد علي

11.

مخاطر التسويق الرقمي عبر مواقع التسوق الإلکتروني وتأثيرتها على أنماط السلوک الاستهلاکي لدى المراهقين

Pages 449-508
أميرة حسن سالم صبيح

12.

دور العلاقات العامَّة في المرکز العالمي لمکافحة الفکر المتطرف "اعتدال" في التوعية بالأمن الفکري لدى جمهورها

Pages 509-546
صالح عبدالحفيظ بن عبدالرحمن سعيد

13.

تأثير استخدام تکنولوجيا الاتصال في إدارة علاقات الحکومة المصرية مع الجمهور

Pages 547-576
أمنية عبد الرحمن توفيق الديب

14.

دور الحملات الاعلامية في التوعية الصحية للمرأة المصرية:

Pages 577-605
رشا عبدالله موسي أحمد

15.

الإثنوغرافيا وآلية تشکيل المجتمعات الافتراضية على مواقع التواصل الاجتماعي:

Pages 607-643
محمد أحمد عبد الله فکري علي مکاوي

16.

Crisis Communication and the Fukushima Nuclear Disaster:

Pages 1-35
Maha Alshoaibi

17.

Communicating Nation Branding through media and marketing strategies in the recent decade:

Pages 37-69
Hayat Badr