النمذجة البنائية للعلاقات السببية بين الخصائص الإيجابية المدرجة للإعلانات والاتجاهات نحوها وصورة العلامة التجارية لدى عينة من الجمهور المصري
هاشم, . (2021). النمذجة البنائية للعلاقات السببية بين الخصائص الإيجابية المدرجة للإعلانات والاتجاهات نحوها وصورة العلامة التجارية لدى عينة من الجمهور المصري. EKB Journal Management System, 2021(22), 1-55. doi: 10.21608/sjocs.2021.207105
عبد الباسط هاشم. "النمذجة البنائية للعلاقات السببية بين الخصائص الإيجابية المدرجة للإعلانات والاتجاهات نحوها وصورة العلامة التجارية لدى عينة من الجمهور المصري". EKB Journal Management System, 2021, 22, 2021, 1-55. doi: 10.21608/sjocs.2021.207105
هاشم, . (2021). 'النمذجة البنائية للعلاقات السببية بين الخصائص الإيجابية المدرجة للإعلانات والاتجاهات نحوها وصورة العلامة التجارية لدى عينة من الجمهور المصري', EKB Journal Management System, 2021(22), pp. 1-55. doi: 10.21608/sjocs.2021.207105
هاشم, . النمذجة البنائية للعلاقات السببية بين الخصائص الإيجابية المدرجة للإعلانات والاتجاهات نحوها وصورة العلامة التجارية لدى عينة من الجمهور المصري. EKB Journal Management System, 2021; 2021(22): 1-55. doi: 10.21608/sjocs.2021.207105