استخدام إستراتيجية تآلف الأشتات في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات الحس والأداء اللغويين الإبداعيين لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الفائقين لغويًا
سقلي, ., حمدان, . (2021). استخدام إستراتيجية تآلف الأشتات في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات الحس والأداء اللغويين الإبداعيين لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الفائقين لغويًا. EKB Journal Management System, 4(7), 380-436. doi: 10.21608/musi.2021.95434.1044
محمد همام هادي سقلي; محمد حسين علي حمدان. "استخدام إستراتيجية تآلف الأشتات في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات الحس والأداء اللغويين الإبداعيين لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الفائقين لغويًا". EKB Journal Management System, 4, 7, 2021, 380-436. doi: 10.21608/musi.2021.95434.1044
سقلي, ., حمدان, . (2021). 'استخدام إستراتيجية تآلف الأشتات في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات الحس والأداء اللغويين الإبداعيين لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الفائقين لغويًا', EKB Journal Management System, 4(7), pp. 380-436. doi: 10.21608/musi.2021.95434.1044
سقلي, ., حمدان, . استخدام إستراتيجية تآلف الأشتات في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات الحس والأداء اللغويين الإبداعيين لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الفائقين لغويًا. EKB Journal Management System, 2021; 4(7): 380-436. doi: 10.21608/musi.2021.95434.1044