iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 4, Issue 7, December 2021, Page 4-510 (العدد السابع من مجلة جامعة جنوب الوادي الدولية للعلوم التربوية - شهر ديسمبر للعام 2021)
1
اتجاهات طلاب كلية التربية الرياضية نحو التعلم الالكتروني فى ضوء مجابهة أزمة كورونا العالمية
Page
4-35
احمد كمال نصاري
View Article
|
PDF
1.3 MB
|
View on SCiNiTO
2
تقنية التصميم المعلوماتي ببيئة الحوسبة السحابية وأثرها على مستوى التحصيل الأكاديمي وكفاءة التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم ذوي الذاكرة البصرية (المرتفعة/ المنخفضة)
Page
36-83
احمد حلمى ابو المجد
View Article
|
PDF
1.31 MB
|
View on SCiNiTO
3
مستويات عمق المعرفة الجغرافية بأسئلة امتحانات الجغرافيا بالصف الثالث الثانوي وفق النظامين (القديم-الحديث)
Page
84-121
محمد عيد فارس
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
4
أثر استراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب في تنميـة الوعي الموسيقى لــدى تلاميذ مــــــرحلة التعليم الأساسي
Page
122-186
دعاء على; علي حسن عبادي; بدرية على
View Article
|
PDF
1.59 MB
|
View on SCiNiTO
5
تطبيق القيادة الافتراضية بمدارس التعليم العام بمحافظة قنا: آليات مقترحة
Page
187-255
محمد صبري الأنصاري; ابتسام محمد عبداللاه
View Article
|
PDF
1.88 MB
|
View on SCiNiTO
6
أثر برنامج قائم على الكتب المجسمة المتحركة Pop Up Books في تنمية مهارات الوعي الصوتي والحصيلة اللغوية لدى أطفال الروضة
Page
256-297
داليا عبدالواحد محمد; عبدالرحيم فتحي إسماعيل
View Article
|
PDF
1.13 MB
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية استخدام استراتيجية جيكسو في تحقيق بعض أهداف التربية الموسيقية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
298-331
نادية محمود ابراهيم
View Article
|
PDF
884.83 K
|
View on SCiNiTO
8
تصميم اختبار تكيفي إلكتروني بنائي برجع (تصحيحي / تفسيري) بمقرر الحاسب الآلي لطلاب كلية التربية وأثره على تقبلهم التكنولوجي له
Page
332-379
ماريان ميلاد منصور
View Article
|
PDF
1.6 MB
|
View on SCiNiTO
9
استخدام إستراتيجية تآلف الأشتات في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات الحس والأداء اللغويين الإبداعيين لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الفائقين لغويًا
Page
380-436
محمد همام هادي سقلي; محمد حسين علي حمدان
View Article
|
PDF
1.14 MB
|
View on SCiNiTO
10
تقييم المقررات التعليمية عبر المنصَّات الإلكترونية من وجهة نظر الطلاب بالمعاهد العُليا في ظل جائحة كورونا "COVID-19"
Page
437-474
محمد أبو اليزيد أحمد مسعود
View Article
|
PDF
1.67 MB
|
View on SCiNiTO
11
تصور مقترح لتفعيل دور معلمة الروضة في تنمية التكنولوجيا الرقمية للطفل في ظل الأزمات المعاصرة
Page
475-510
فاطمه عطيه عمران
View Article
|
PDF
941.92 K
|
View on SCiNiTO
12
مهارات انتاج المشغولة المعدنية لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية
Page
511-533
اية محمد البکري; فاطمة الزهراء رشوان; علي حسن عبادي
View Article
|
PDF
708.54 K
|
View on SCiNiTO
13
فعالية العلاج بالرفاهية النفسية في خفض بعض الاضطرابات السلوكية والانفعالية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
Page
534-583
محمود ابو المجد حسن
View Article
|
PDF
960.92 K
|
View on SCiNiTO
14
التربية الوجدانية كمدخل لتحقيق متطلبات البيئة المدرسية الآمنة "تصور مقترح"
Page
584-648
محمد سيد محمد; عزه أحمد صادق علي
View Article
|
PDF
938.63 K
|
View on SCiNiTO
15
استخدام الانفوجرافيك في تدريس مقرر المناهج وفقاً لنظرية العبء المعرفي وأثره على تنمية التحصيل لدى الطلاب الجامعيين ذوي الإعاقة السمعية
Page
645-670
فاطمة الزهراء رشوان
View Article
|
PDF
787.53 K
|
View on SCiNiTO
16
تحسين الأداء على آلة الفيولينة من خلال بعض الألحان الشرقية دراسة تحليلية
Page
671-686
محمد أحمد سلام
View Article
|
PDF
704.92 K
|
View on SCiNiTO
17
المفاهيم الفلسفية والجمالية المعاصرة ودورها في مجال فنون أشغال الخشب
Page
687-700
فاطمة معاوية
View Article
|
PDF
615.82 K
|
View on SCiNiTO
18
فاعلية استخدام القصة الرقمية في تنمية التحصيل الموسيقي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
701-723
عزة عنتر النوبي
View Article
|
PDF
805.72 K
|
View on SCiNiTO
19
فاعلية استراتيجية الرؤوس المرقمة في تحصيل بعض بنود التربية الموسيقية لتلميذ المرحلة الابتدائية
Page
724-746
نورا محمود
View Article
|
PDF
736.65 K
|
View on SCiNiTO
20
فاعلية استخدام استراتيجية التعلم باللعب في تنمية الابتکار لدي تلاميذ الصف الرابع الابتدائي
Page
747-788
ياسمين عادل امين
View Article
|
PDF
872 K
|
View on SCiNiTO
21
معايير تصميم المستودع الرقمي القائم على عناصر التعلم
Page
789-816
محمد عبدالفتاح
View Article
|
PDF
883.39 K
|
View on SCiNiTO
22
معايير استخدام وتنظيم وإدارة المناقشات الإلكترونية
Page
817-836
وفاء مدني; نبيل جاد عزمي; نجلاء محمد فارس; سحر محمد السيد محمد
View Article
|
PDF
681.29 K
|
View on SCiNiTO
23
تحديد مهارات تصميم المقررات الإلكترونية اللازمة لطلاب تكنولوجيا التعليم
Page
837-854
اماني محمود الخطيب; ايمان صلاح الدين صلاح; أحمد حلمي أبوالمجد
View Article
|
PDF
737.68 K
|
View on SCiNiTO
24
تفسير إدراك الإمكانات البصرية لأنماط السالب والموجب في بعض الأعمال الخشبية في ضوء نظرية الجشطلت
Page
855-898
شعبان حسن علي; محمد احمد فؤاد احمد; الهامي صباح امين; أحمد علي عثمان
View Article
|
PDF
1.29 MB
|
View on SCiNiTO
25
معايير استخدام اختبار الكتاب المفتوح مع طلاب المرحلة الثانوية العامة في ضوء الخصائص التربوية لهذه المرحلة
Page
899-955
مصطفى محمد قاسم
View Article
|
PDF
1.56 MB
|
View on SCiNiTO
26
معايير تصميم بيئة تعلم قائمة على المشروعات الإلكترونية
Page
956-973
محمد خيري محمد احمد; أحمد حلمي محمد أبوالمجد; ايمان صلاح الدين صالح; سحر محمد السيد
View Article
|
PDF
575.02 K
|
View on SCiNiTO
27
حجم مجموعات المناقشة (كبيرة/متوسطة/صغيرة) ببيئة تطبيقات الهواتف الذكية وعلاقته بتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التنظيم الذاتي لدى طلاب شعبة معلم الحاسب الآلي بكلية التربية النوعية
Page
974-1063
سناء عبد الحميد نوفل
View Article
|
PDF
1.66 MB
|
View on SCiNiTO
28
فاعلية برنامج مقترح في تنمية المهارات الفنية لتصميم وإنتاج الإنفوجرافيك لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية بقنا
Page
1057-1093
حسين محمد أحمد عبدالباسط; امل عبدالكريم حسين احمد; هبه عزالدين على سعد سعد
View Article
|
PDF
958.06 K
|
View on SCiNiTO