استخدام الانفوجرافيك في تدريس مقرر المناهج وفقاً لنظرية العبء المعرفي وأثره على تنمية التحصيل لدى الطلاب الجامعيين ذوي الإعاقة السمعية
رشوان, . (2021). استخدام الانفوجرافيك في تدريس مقرر المناهج وفقاً لنظرية العبء المعرفي وأثره على تنمية التحصيل لدى الطلاب الجامعيين ذوي الإعاقة السمعية. EKB Journal Management System, 4(7), 645-670. doi: 10.21608/musi.2021.105873.1053
فاطمة الزهراء رشوان. "استخدام الانفوجرافيك في تدريس مقرر المناهج وفقاً لنظرية العبء المعرفي وأثره على تنمية التحصيل لدى الطلاب الجامعيين ذوي الإعاقة السمعية". EKB Journal Management System, 4, 7, 2021, 645-670. doi: 10.21608/musi.2021.105873.1053
رشوان, . (2021). 'استخدام الانفوجرافيك في تدريس مقرر المناهج وفقاً لنظرية العبء المعرفي وأثره على تنمية التحصيل لدى الطلاب الجامعيين ذوي الإعاقة السمعية', EKB Journal Management System, 4(7), pp. 645-670. doi: 10.21608/musi.2021.105873.1053
رشوان, . استخدام الانفوجرافيك في تدريس مقرر المناهج وفقاً لنظرية العبء المعرفي وأثره على تنمية التحصيل لدى الطلاب الجامعيين ذوي الإعاقة السمعية. EKB Journal Management System, 2021; 4(7): 645-670. doi: 10.21608/musi.2021.105873.1053