التربية الوجدانية كمدخل لتحقيق متطلبات البيئة المدرسية الآمنة "تصور مقترح"
سيد محمد, ., علي, . (2021). التربية الوجدانية كمدخل لتحقيق متطلبات البيئة المدرسية الآمنة "تصور مقترح". EKB Journal Management System, 4(7), 584-648. doi: 10.21608/musi.2021.106074.1054
محمد سيد محمد; عزه أحمد صادق علي. "التربية الوجدانية كمدخل لتحقيق متطلبات البيئة المدرسية الآمنة "تصور مقترح"". EKB Journal Management System, 4, 7, 2021, 584-648. doi: 10.21608/musi.2021.106074.1054
سيد محمد, ., علي, . (2021). 'التربية الوجدانية كمدخل لتحقيق متطلبات البيئة المدرسية الآمنة "تصور مقترح"', EKB Journal Management System, 4(7), pp. 584-648. doi: 10.21608/musi.2021.106074.1054
سيد محمد, ., علي, . التربية الوجدانية كمدخل لتحقيق متطلبات البيئة المدرسية الآمنة "تصور مقترح". EKB Journal Management System, 2021; 4(7): 584-648. doi: 10.21608/musi.2021.106074.1054