وضع المنتج في الأفلام السينمائية وتأثيره على الإدراک واستدعاء العلامة التجارية
محمد, ., أبو زيد, . (2021). وضع المنتج في الأفلام السينمائية وتأثيره على الإدراک واستدعاء العلامة التجارية. EKB Journal Management System, 3(1), 1-38. doi: 10.21608/cfdj.2021.207566
حسام الدين فتحى محمد; وليد أبو بکر حسني حسن أبو زيد. "وضع المنتج في الأفلام السينمائية وتأثيره على الإدراک واستدعاء العلامة التجارية". EKB Journal Management System, 3, 1, 2021, 1-38. doi: 10.21608/cfdj.2021.207566
محمد, ., أبو زيد, . (2021). 'وضع المنتج في الأفلام السينمائية وتأثيره على الإدراک واستدعاء العلامة التجارية', EKB Journal Management System, 3(1), pp. 1-38. doi: 10.21608/cfdj.2021.207566
محمد, ., أبو زيد, . وضع المنتج في الأفلام السينمائية وتأثيره على الإدراک واستدعاء العلامة التجارية. EKB Journal Management System, 2021; 3(1): 1-38. doi: 10.21608/cfdj.2021.207566