EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 3, Issue 1 - Serial Number 3, January 2022, Page 1-1403 (المجلد الثالث، الجزء الثالث)  XML

1

المعلومات العلمية للعدد وفهرس المحتويات

Page 0-1

2

وضع المنتج في الأفلام السينمائية وتأثيره على الإدراک واستدعاء العلامة التجارية

Page 1-38
حسام الدين فتحى محمد; وليد أبو بکر حسني حسن أبو زيد

3

العلاقة بين اليقظة التسويقية وتحقيق البراعة التسويقية في القطاع الصحي: دراسة مقارنة بين المستشفيات الخاصة في منطقة شقراء بالمملکة العربية السعودية ومدينة دهوک في اقليم کوردستان العراق

Page 39-67
محمود دويدار; درمان سليمان الصادق

4

أثر أخلاقيات البيع الالکتروني على الصورة الذهنية للعلامة وانعکاس ذلک على سلوکيات تحول العملاء "دراسة تطبيقية "

Page 69-117
بهاء الدين مسعد سعد; وليد أبو بکر حسني حسن أبو زيد

5

توظيف نظرية الانتشار الابتکاري کاستراتيجية للتسويق الريادي في تعظيم مستوي امتنان العميل في المنظمات الصغيرة والمتوسطة

Page 119-145
سلوى زغلول

6

تأثير علاج القصور في تقديم الخدمة على ولاء العملاء: الدور الوسيط للرضا التراکمي بالتطبيق على مستخدمى إنترنت شرکات المحمول

Page 147-204
وليد محمد صديق عبد المجيد

7

دور أبعاد التسويق الحسي في تحفيز شراء المنتجات الحصرية أثناء انتشار أزمة کورونا (بالتطبيق على عملاء متاجر التجزئة الکبرى المصرية)

Page 205-238
مروة سعد محمد الشنواني

8

توسيط انسجام العميل مع العلامة في العلاقة بين تمکين العميل والکلمة المنطوقة الإيجابية بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول في مصر

Page 239-263
دينا سلام

9

تأثير المقدرات التسويقية على الأداء المالي للشرکات: دراسة تطبيقية

Page 265-302
انطوان اسکندر

10

تأثير العلامة التجارية لصاحب العمل على الالتزام التنظيمي للأطباء في المستشفيات الحکومية

Page 303-343
السيد حراز

11

الدور الوسيط للصورة الذهنية واتجاهات العملاء في تأثير التسويق الرقمي على سلوک العملاء: بالتطبيق على المتاجر الالکترونية في ظل جائحة کورونا (COVID-19)

Page 345-390
أحمد فاروق

12

أثر الخداع الأخضر في بناء الثقة الخضراء لعملاء ستاربکس بمصر: الدور الوسيط للشک الأخضر والمعدل للإهتمام البيئي والنوع

Page 391-430
سهام نبيل سليمان; علي أحمد عبد القادر

13

أثر الوعي بالعلامة التجارية على رضا المستهلک: دراسة حالة علامة توشيبا لشرکة العربي

Page 431-456
يارا عبد الواحد

14

التفکير الاستراتيجي وتأثيره على التسويق الرقمي في ظل أزمة کورونا العالمية: دراسة ميدانية

Page 457-496
دينا عبدالعاطى محمد أبوزيد

15

الدور الوسيط لسلوکيات التسکُّع الإلکتروني في العلاقة بين الإشراف المُسيء والالتزام التنظيمي: الضمير الحي کمتغير معدل "دراسة تطبيقية على العاملين بمديريات الخدمات العامة بمحافظة الدقهلية "

Page 497-541
محمد السعيد

16

دور مصداقية مصدر التقييمات الإلکترونية في نوايا الحجز لدى العملاء في الفنادق: الدور الوسيط للاتجاهات والاعتماد على التقييمات

Page 543-580
معتز السيد محمد أبوالعز

17

دور إعادة صياغة الوظيفة في العلاقة بين التمکين وسلوکيات الدور الإضافي لمدرسات رياض الأطفال

Page 581-624
أمير على المرسى شوشة; رباب سعد الديب

18

أثر الجدارات السلوکية للأفراد العاملين في ظل التحول الرقمى على الأداء الإبداعي بالتطبيق على المستشفيات الخاصة المصرية "دراسة ميدانية

Page 625-665
جيهان دغيم

19

الدور الوسيط للازدهار في العمل بين مسبباته ورضا العاملين عن الحياة: دراسة تطبيقية على مديريات الخدمات بمحافظة دمياط

Page 667-719
سناء داود

20

دور جودة العلاقات التبادلية بين القائد والمرؤوسين کمتغير وسيط في العلاقة بين انتهاک العقد النفسي والتهکم التنظيمي بالتطبيق على قطاع الکهرباء المصري

Page 721-758
هبه احمد محمد فراج

21

دور المنظمة الذکية في تعزيز القيادة الافتراضية في الجامعات الحکومية المصرية في ظل جائحة کوفيد19

Page 759-813
اماني العماوى

22

أثر أبعاد البراعة التنظيمية على تحقيق الريادة لمنظمات الأعمال: دراسة ميدانية بالتطبيق على شرکات صناعة الأجهزة الکهربائية والإلکترونية

Page 815-874
احمد عزمي زکي عبد العزيز

23

دُور الجَدارات الاستراتيجية في دَعْم العَدالة التنظيميّة: دراسة تطبيقيّة على دائرة صِحّة أبوظبي وهيئة صِحّة دُبَيْ بدولة الإمارات العربية المتحدة

Page 875-933
Ahmed Mousa

24

تَبَني الإستراتيجيات التسويقية التنافسية لدعم المشاريع الريادية وأثرها على تحقيق البقاء والنمو في السوق المصري

Page 935-971
عبدالرحيم نادر عبدالرحيم اسماعيل عوض

25

نموذج مقترح لقياس أثر المخاطر المالية الداخلية على ربحية البنوک التجارية المدرجة في البورصة المصرية

Page 973-1037
حسنين طه; محمود بکر

26

قياس أثر الدور الوسيط للتحول الرقمي في العلاقة بين الشمول المالي والتنمية المستدامة: دراسة تطبيقية على منظمات خدمية خاصة

Page 1039-1082
اسامة سلام

27

دور الأبعاد الاجتماعية والبيئية للاستدامة في تعظيم ثروة الملاک: دراسة تطبيقية على البورصة المصرية

Page 1083-1144
أسامة وجدى; احمد سيد عبد الباسط

28

دور صمود سلسلة التوريد في العلاقة بين براعة سلسلة التوريد والميزة التنافسية: دراسة تطبيقية على الشرکات الصناعية بمدينة دمياط الجديدة

Page 1145-1194
أمير على المرسى شوشة; أمل جاد محمد رجب

29

الفکاهة التنظيمية في ظل جائحة کورونا ودورها في الحد من الإحتراق الوظيفي لدي متخصصي خدمة الرعاية الطبية الحکومية بمحافظة کفرالشيخ

Page 1195-1265
علي أحمد عبد القادر; سهام نبيل سليمان

30

العلاقة السببية بين النمو الاقتصادي وانبعاثات ثاني أکسيد الکربون في جمهورية مصر العربية خلال الفترة (1965-2020)

Page 1267-1291
ولاء البلتاجي; محمد الجوهري

31

محددات وديناميات تراکم المعرفة وأثرها على اقتصاد المعرفة والاقتصاد القائم على المعرفة مع الإشارة للاقتصاد المصري

Page 1293-1333
السيد فراج السعيد محمد صقر

32

تأثير نظم الصرف الأجنبي على أداء بعض المؤشرات الکلية في مجموعة دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

Page 1335-1377
دعاء عقل أحمد; أميرة حامد إسکندر

33

أثر الاقتصاد غير الرسمي على عجز الموازنة العامة في الاقتصاد المصري خلال الفترة (2009-2019)

Page 1379-1403
احمد البکل