EKB Journal Management System

1.

المعلومات العلمية للعدد وفهرس المحتويات

Pages 0-1

2.

وضع المنتج في الأفلام السينمائية وتأثيره على الإدراک واستدعاء العلامة التجارية

Pages 1-38
حسام الدين فتحى محمد; وليد أبو بکر حسني حسن أبو زيد

3.

العلاقة بين اليقظة التسويقية وتحقيق البراعة التسويقية في القطاع الصحي: دراسة مقارنة بين المستشفيات الخاصة في منطقة شقراء بالمملکة العربية السعودية ومدينة دهوک في اقليم کوردستان العراق

Pages 39-67
محمود دويدار; درمان سليمان الصادق

4.

أثر أخلاقيات البيع الالکتروني على الصورة الذهنية للعلامة وانعکاس ذلک على سلوکيات تحول العملاء "دراسة تطبيقية "

Pages 69-117
بهاء الدين مسعد سعد; وليد أبو بکر حسني حسن أبو زيد

5.

توظيف نظرية الانتشار الابتکاري کاستراتيجية للتسويق الريادي في تعظيم مستوي امتنان العميل في المنظمات الصغيرة والمتوسطة

Pages 119-145
سلوى زغلول

6.

تأثير علاج القصور في تقديم الخدمة على ولاء العملاء: الدور الوسيط للرضا التراکمي بالتطبيق على مستخدمى إنترنت شرکات المحمول

Pages 147-204
وليد محمد صديق عبد المجيد

7.

دور أبعاد التسويق الحسي في تحفيز شراء المنتجات الحصرية أثناء انتشار أزمة کورونا (بالتطبيق على عملاء متاجر التجزئة الکبرى المصرية)

Pages 205-238
مروة سعد محمد الشنواني

8.

توسيط انسجام العميل مع العلامة في العلاقة بين تمکين العميل والکلمة المنطوقة الإيجابية بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول في مصر

Pages 239-263
دينا سلام

9.

تأثير المقدرات التسويقية على الأداء المالي للشرکات: دراسة تطبيقية

Pages 265-302
انطوان اسکندر

10.

تأثير العلامة التجارية لصاحب العمل على الالتزام التنظيمي للأطباء في المستشفيات الحکومية

Pages 303-343
السيد حراز

11.

الدور الوسيط للصورة الذهنية واتجاهات العملاء في تأثير التسويق الرقمي على سلوک العملاء: بالتطبيق على المتاجر الالکترونية في ظل جائحة کورونا (COVID-19)

Pages 345-390
أحمد فاروق

12.

أثر الخداع الأخضر في بناء الثقة الخضراء لعملاء ستاربکس بمصر: الدور الوسيط للشک الأخضر والمعدل للإهتمام البيئي والنوع

Pages 391-430
سهام نبيل سليمان; علي أحمد عبد القادر

13.

أثر الوعي بالعلامة التجارية على رضا المستهلک: دراسة حالة علامة توشيبا لشرکة العربي

Pages 431-456
يارا عبد الواحد

14.

التفکير الاستراتيجي وتأثيره على التسويق الرقمي في ظل أزمة کورونا العالمية: دراسة ميدانية

Pages 457-496
دينا عبدالعاطى محمد أبوزيد

15.

الدور الوسيط لسلوکيات التسکُّع الإلکتروني في العلاقة بين الإشراف المُسيء والالتزام التنظيمي: الضمير الحي کمتغير معدل "دراسة تطبيقية على العاملين بمديريات الخدمات العامة بمحافظة الدقهلية "

Pages 497-541
محمد السعيد

16.

دور مصداقية مصدر التقييمات الإلکترونية في نوايا الحجز لدى العملاء في الفنادق: الدور الوسيط للاتجاهات والاعتماد على التقييمات

Pages 543-580
معتز السيد محمد أبوالعز

17.

دور إعادة صياغة الوظيفة في العلاقة بين التمکين وسلوکيات الدور الإضافي لمدرسات رياض الأطفال

Pages 581-624
أمير على المرسى شوشة; رباب سعد الديب

18.

أثر الجدارات السلوکية للأفراد العاملين في ظل التحول الرقمى على الأداء الإبداعي بالتطبيق على المستشفيات الخاصة المصرية "دراسة ميدانية

Pages 625-665
جيهان دغيم

19.

الدور الوسيط للازدهار في العمل بين مسبباته ورضا العاملين عن الحياة: دراسة تطبيقية على مديريات الخدمات بمحافظة دمياط

Pages 667-719
سناء داود

20.

دور جودة العلاقات التبادلية بين القائد والمرؤوسين کمتغير وسيط في العلاقة بين انتهاک العقد النفسي والتهکم التنظيمي بالتطبيق على قطاع الکهرباء المصري

Pages 721-758
هبه احمد محمد فراج

21.

دور المنظمة الذکية في تعزيز القيادة الافتراضية في الجامعات الحکومية المصرية في ظل جائحة کوفيد19

Pages 759-813
اماني العماوى

22.

أثر أبعاد البراعة التنظيمية على تحقيق الريادة لمنظمات الأعمال: دراسة ميدانية بالتطبيق على شرکات صناعة الأجهزة الکهربائية والإلکترونية

Pages 815-874
احمد عزمي زکي عبد العزيز

23.

دُور الجَدارات الاستراتيجية في دَعْم العَدالة التنظيميّة: دراسة تطبيقيّة على دائرة صِحّة أبوظبي وهيئة صِحّة دُبَيْ بدولة الإمارات العربية المتحدة

Pages 875-933
Ahmed Mousa

24.

تَبَني الإستراتيجيات التسويقية التنافسية لدعم المشاريع الريادية وأثرها على تحقيق البقاء والنمو في السوق المصري

Pages 935-971
عبدالرحيم نادر عبدالرحيم اسماعيل عوض

25.

نموذج مقترح لقياس أثر المخاطر المالية الداخلية على ربحية البنوک التجارية المدرجة في البورصة المصرية

Pages 973-1037
حسنين طه; محمود بکر

26.

قياس أثر الدور الوسيط للتحول الرقمي في العلاقة بين الشمول المالي والتنمية المستدامة: دراسة تطبيقية على منظمات خدمية خاصة

Pages 1039-1082
اسامة سلام

27.

دور الأبعاد الاجتماعية والبيئية للاستدامة في تعظيم ثروة الملاک: دراسة تطبيقية على البورصة المصرية

Pages 1083-1144
أسامة وجدى; احمد سيد عبد الباسط

28.

دور صمود سلسلة التوريد في العلاقة بين براعة سلسلة التوريد والميزة التنافسية: دراسة تطبيقية على الشرکات الصناعية بمدينة دمياط الجديدة

Pages 1145-1194
أمير على المرسى شوشة; أمل جاد محمد رجب

29.

الفکاهة التنظيمية في ظل جائحة کورونا ودورها في الحد من الإحتراق الوظيفي لدي متخصصي خدمة الرعاية الطبية الحکومية بمحافظة کفرالشيخ

Pages 1195-1265
علي أحمد عبد القادر; سهام نبيل سليمان

30.

العلاقة السببية بين النمو الاقتصادي وانبعاثات ثاني أکسيد الکربون في جمهورية مصر العربية خلال الفترة (1965-2020)

Pages 1267-1291
ولاء البلتاجي; محمد الجوهري

31.

محددات وديناميات تراکم المعرفة وأثرها على اقتصاد المعرفة والاقتصاد القائم على المعرفة مع الإشارة للاقتصاد المصري

Pages 1293-1333
السيد فراج السعيد محمد صقر

32.

تأثير نظم الصرف الأجنبي على أداء بعض المؤشرات الکلية في مجموعة دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

Pages 1335-1377
دعاء عقل أحمد; أميرة حامد إسکندر

33.

أثر الاقتصاد غير الرسمي على عجز الموازنة العامة في الاقتصاد المصري خلال الفترة (2009-2019)

Pages 1379-1403
احمد البکل