تأثير علاج القصور في تقديم الخدمة على ولاء العملاء: الدور الوسيط للرضا التراکمي بالتطبيق على مستخدمى إنترنت شرکات المحمول
عبد المجيد, . (2021). تأثير علاج القصور في تقديم الخدمة على ولاء العملاء: الدور الوسيط للرضا التراکمي بالتطبيق على مستخدمى إنترنت شرکات المحمول. EKB Journal Management System, 3(1), 147-204. doi: 10.21608/cfdj.2021.207570
وليد محمد صديق عبد المجيد. "تأثير علاج القصور في تقديم الخدمة على ولاء العملاء: الدور الوسيط للرضا التراکمي بالتطبيق على مستخدمى إنترنت شرکات المحمول". EKB Journal Management System, 3, 1, 2021, 147-204. doi: 10.21608/cfdj.2021.207570
عبد المجيد, . (2021). 'تأثير علاج القصور في تقديم الخدمة على ولاء العملاء: الدور الوسيط للرضا التراکمي بالتطبيق على مستخدمى إنترنت شرکات المحمول', EKB Journal Management System, 3(1), pp. 147-204. doi: 10.21608/cfdj.2021.207570
عبد المجيد, . تأثير علاج القصور في تقديم الخدمة على ولاء العملاء: الدور الوسيط للرضا التراکمي بالتطبيق على مستخدمى إنترنت شرکات المحمول. EKB Journal Management System, 2021; 3(1): 147-204. doi: 10.21608/cfdj.2021.207570