تَبَني الإستراتيجيات التسويقية التنافسية لدعم المشاريع الريادية وأثرها على تحقيق البقاء والنمو في السوق المصري
عوض, . (2021). تَبَني الإستراتيجيات التسويقية التنافسية لدعم المشاريع الريادية وأثرها على تحقيق البقاء والنمو في السوق المصري. EKB Journal Management System, 3(1), 935-971. doi: 10.21608/cfdj.2021.207589
عبدالرحيم نادر عبدالرحيم اسماعيل عوض. "تَبَني الإستراتيجيات التسويقية التنافسية لدعم المشاريع الريادية وأثرها على تحقيق البقاء والنمو في السوق المصري". EKB Journal Management System, 3, 1, 2021, 935-971. doi: 10.21608/cfdj.2021.207589
عوض, . (2021). 'تَبَني الإستراتيجيات التسويقية التنافسية لدعم المشاريع الريادية وأثرها على تحقيق البقاء والنمو في السوق المصري', EKB Journal Management System, 3(1), pp. 935-971. doi: 10.21608/cfdj.2021.207589
عوض, . تَبَني الإستراتيجيات التسويقية التنافسية لدعم المشاريع الريادية وأثرها على تحقيق البقاء والنمو في السوق المصري. EKB Journal Management System, 2021; 3(1): 935-971. doi: 10.21608/cfdj.2021.207589