توظيف نظرية الانتشار الابتکاري کاستراتيجية للتسويق الريادي في تعظيم مستوي امتنان العميل في المنظمات الصغيرة والمتوسطة
زغلول, . (2021). توظيف نظرية الانتشار الابتکاري کاستراتيجية للتسويق الريادي في تعظيم مستوي امتنان العميل في المنظمات الصغيرة والمتوسطة. EKB Journal Management System, 3(1), 119-145. doi: 10.21608/cfdj.2021.207569
سلوى زغلول. "توظيف نظرية الانتشار الابتکاري کاستراتيجية للتسويق الريادي في تعظيم مستوي امتنان العميل في المنظمات الصغيرة والمتوسطة". EKB Journal Management System, 3, 1, 2021, 119-145. doi: 10.21608/cfdj.2021.207569
زغلول, . (2021). 'توظيف نظرية الانتشار الابتکاري کاستراتيجية للتسويق الريادي في تعظيم مستوي امتنان العميل في المنظمات الصغيرة والمتوسطة', EKB Journal Management System, 3(1), pp. 119-145. doi: 10.21608/cfdj.2021.207569
زغلول, . توظيف نظرية الانتشار الابتکاري کاستراتيجية للتسويق الريادي في تعظيم مستوي امتنان العميل في المنظمات الصغيرة والمتوسطة. EKB Journal Management System, 2021; 3(1): 119-145. doi: 10.21608/cfdj.2021.207569