أثر أخلاقيات البيع الالکتروني على الصورة الذهنية للعلامة وانعکاس ذلک على سلوکيات تحول العملاء "دراسة تطبيقية "
سعد, ., أبو زيد, . (2021). أثر أخلاقيات البيع الالکتروني على الصورة الذهنية للعلامة وانعکاس ذلک على سلوکيات تحول العملاء "دراسة تطبيقية ". EKB Journal Management System, 3(1), 69-117. doi: 10.21608/cfdj.2021.207568
بهاء الدين مسعد سعد; وليد أبو بکر حسني حسن أبو زيد. "أثر أخلاقيات البيع الالکتروني على الصورة الذهنية للعلامة وانعکاس ذلک على سلوکيات تحول العملاء "دراسة تطبيقية "". EKB Journal Management System, 3, 1, 2021, 69-117. doi: 10.21608/cfdj.2021.207568
سعد, ., أبو زيد, . (2021). 'أثر أخلاقيات البيع الالکتروني على الصورة الذهنية للعلامة وانعکاس ذلک على سلوکيات تحول العملاء "دراسة تطبيقية "', EKB Journal Management System, 3(1), pp. 69-117. doi: 10.21608/cfdj.2021.207568
سعد, ., أبو زيد, . أثر أخلاقيات البيع الالکتروني على الصورة الذهنية للعلامة وانعکاس ذلک على سلوکيات تحول العملاء "دراسة تطبيقية ". EKB Journal Management System, 2021; 3(1): 69-117. doi: 10.21608/cfdj.2021.207568