توسيط انسجام العميل مع العلامة في العلاقة بين تمکين العميل والکلمة المنطوقة الإيجابية بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول في مصر
سلام, . (2021). توسيط انسجام العميل مع العلامة في العلاقة بين تمکين العميل والکلمة المنطوقة الإيجابية بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول في مصر. EKB Journal Management System, 3(1), 239-263. doi: 10.21608/cfdj.2021.207573
دينا سلام. "توسيط انسجام العميل مع العلامة في العلاقة بين تمکين العميل والکلمة المنطوقة الإيجابية بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول في مصر". EKB Journal Management System, 3, 1, 2021, 239-263. doi: 10.21608/cfdj.2021.207573
سلام, . (2021). 'توسيط انسجام العميل مع العلامة في العلاقة بين تمکين العميل والکلمة المنطوقة الإيجابية بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول في مصر', EKB Journal Management System, 3(1), pp. 239-263. doi: 10.21608/cfdj.2021.207573
سلام, . توسيط انسجام العميل مع العلامة في العلاقة بين تمکين العميل والکلمة المنطوقة الإيجابية بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول في مصر. EKB Journal Management System, 2021; 3(1): 239-263. doi: 10.21608/cfdj.2021.207573