التفکير الاستراتيجي وتأثيره على التسويق الرقمي في ظل أزمة کورونا العالمية: دراسة ميدانية
عبدالعاطى محمد أبوزيد, . (2021). التفکير الاستراتيجي وتأثيره على التسويق الرقمي في ظل أزمة کورونا العالمية: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 3(1), 457-496. doi: 10.21608/cfdj.2021.207579
دينا عبدالعاطى محمد أبوزيد. "التفکير الاستراتيجي وتأثيره على التسويق الرقمي في ظل أزمة کورونا العالمية: دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 3, 1, 2021, 457-496. doi: 10.21608/cfdj.2021.207579
عبدالعاطى محمد أبوزيد, . (2021). 'التفکير الاستراتيجي وتأثيره على التسويق الرقمي في ظل أزمة کورونا العالمية: دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 3(1), pp. 457-496. doi: 10.21608/cfdj.2021.207579
عبدالعاطى محمد أبوزيد, . التفکير الاستراتيجي وتأثيره على التسويق الرقمي في ظل أزمة کورونا العالمية: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2021; 3(1): 457-496. doi: 10.21608/cfdj.2021.207579