العلاقة بين اليقظة التسويقية وتحقيق البراعة التسويقية في القطاع الصحي: دراسة مقارنة بين المستشفيات الخاصة في منطقة شقراء بالمملکة العربية السعودية ومدينة دهوک في اقليم کوردستان العراق
دويدار, ., سليمان الصادق, . (2021). العلاقة بين اليقظة التسويقية وتحقيق البراعة التسويقية في القطاع الصحي: دراسة مقارنة بين المستشفيات الخاصة في منطقة شقراء بالمملکة العربية السعودية ومدينة دهوک في اقليم کوردستان العراق. EKB Journal Management System, 3(1), 39-67. doi: 10.21608/cfdj.2021.207567
محمود دويدار; درمان سليمان الصادق. "العلاقة بين اليقظة التسويقية وتحقيق البراعة التسويقية في القطاع الصحي: دراسة مقارنة بين المستشفيات الخاصة في منطقة شقراء بالمملکة العربية السعودية ومدينة دهوک في اقليم کوردستان العراق". EKB Journal Management System, 3, 1, 2021, 39-67. doi: 10.21608/cfdj.2021.207567
دويدار, ., سليمان الصادق, . (2021). 'العلاقة بين اليقظة التسويقية وتحقيق البراعة التسويقية في القطاع الصحي: دراسة مقارنة بين المستشفيات الخاصة في منطقة شقراء بالمملکة العربية السعودية ومدينة دهوک في اقليم کوردستان العراق', EKB Journal Management System, 3(1), pp. 39-67. doi: 10.21608/cfdj.2021.207567
دويدار, ., سليمان الصادق, . العلاقة بين اليقظة التسويقية وتحقيق البراعة التسويقية في القطاع الصحي: دراسة مقارنة بين المستشفيات الخاصة في منطقة شقراء بالمملکة العربية السعودية ومدينة دهوک في اقليم کوردستان العراق. EKB Journal Management System, 2021; 3(1): 39-67. doi: 10.21608/cfdj.2021.207567