أثر الوعي بالعلامة التجارية على رضا المستهلک: دراسة حالة علامة توشيبا لشرکة العربي
عبد الواحد, . (2021). أثر الوعي بالعلامة التجارية على رضا المستهلک: دراسة حالة علامة توشيبا لشرکة العربي. EKB Journal Management System, 3(1), 431-456. doi: 10.21608/cfdj.2021.207578
يارا عبد الواحد. "أثر الوعي بالعلامة التجارية على رضا المستهلک: دراسة حالة علامة توشيبا لشرکة العربي". EKB Journal Management System, 3, 1, 2021, 431-456. doi: 10.21608/cfdj.2021.207578
عبد الواحد, . (2021). 'أثر الوعي بالعلامة التجارية على رضا المستهلک: دراسة حالة علامة توشيبا لشرکة العربي', EKB Journal Management System, 3(1), pp. 431-456. doi: 10.21608/cfdj.2021.207578
عبد الواحد, . أثر الوعي بالعلامة التجارية على رضا المستهلک: دراسة حالة علامة توشيبا لشرکة العربي. EKB Journal Management System, 2021; 3(1): 431-456. doi: 10.21608/cfdj.2021.207578