دور أبعاد التسويق الحسي في تحفيز شراء المنتجات الحصرية أثناء انتشار أزمة کورونا (بالتطبيق على عملاء متاجر التجزئة الکبرى المصرية)
الشنواني, . (2021). دور أبعاد التسويق الحسي في تحفيز شراء المنتجات الحصرية أثناء انتشار أزمة کورونا (بالتطبيق على عملاء متاجر التجزئة الکبرى المصرية). EKB Journal Management System, 3(1), 205-238. doi: 10.21608/cfdj.2021.207571
مروة سعد محمد الشنواني. "دور أبعاد التسويق الحسي في تحفيز شراء المنتجات الحصرية أثناء انتشار أزمة کورونا (بالتطبيق على عملاء متاجر التجزئة الکبرى المصرية)". EKB Journal Management System, 3, 1, 2021, 205-238. doi: 10.21608/cfdj.2021.207571
الشنواني, . (2021). 'دور أبعاد التسويق الحسي في تحفيز شراء المنتجات الحصرية أثناء انتشار أزمة کورونا (بالتطبيق على عملاء متاجر التجزئة الکبرى المصرية)', EKB Journal Management System, 3(1), pp. 205-238. doi: 10.21608/cfdj.2021.207571
الشنواني, . دور أبعاد التسويق الحسي في تحفيز شراء المنتجات الحصرية أثناء انتشار أزمة کورونا (بالتطبيق على عملاء متاجر التجزئة الکبرى المصرية). EKB Journal Management System, 2021; 3(1): 205-238. doi: 10.21608/cfdj.2021.207571