الدور الوسيط للصورة الذهنية واتجاهات العملاء في تأثير التسويق الرقمي على سلوک العملاء: بالتطبيق على المتاجر الالکترونية في ظل جائحة کورونا (COVID-19)
فاروق, . (2021). الدور الوسيط للصورة الذهنية واتجاهات العملاء في تأثير التسويق الرقمي على سلوک العملاء: بالتطبيق على المتاجر الالکترونية في ظل جائحة کورونا (COVID-19). EKB Journal Management System, 3(1), 345-390. doi: 10.21608/cfdj.2021.207576
أحمد فاروق. "الدور الوسيط للصورة الذهنية واتجاهات العملاء في تأثير التسويق الرقمي على سلوک العملاء: بالتطبيق على المتاجر الالکترونية في ظل جائحة کورونا (COVID-19)". EKB Journal Management System, 3, 1, 2021, 345-390. doi: 10.21608/cfdj.2021.207576
فاروق, . (2021). 'الدور الوسيط للصورة الذهنية واتجاهات العملاء في تأثير التسويق الرقمي على سلوک العملاء: بالتطبيق على المتاجر الالکترونية في ظل جائحة کورونا (COVID-19)', EKB Journal Management System, 3(1), pp. 345-390. doi: 10.21608/cfdj.2021.207576
فاروق, . الدور الوسيط للصورة الذهنية واتجاهات العملاء في تأثير التسويق الرقمي على سلوک العملاء: بالتطبيق على المتاجر الالکترونية في ظل جائحة کورونا (COVID-19). EKB Journal Management System, 2021; 3(1): 345-390. doi: 10.21608/cfdj.2021.207576