أثر استخدام محفزات الألعاب الرقمية في الاختبارات الإلکترونية على التحصيل المعرفى وخفض قلق الاختبارات الإلکترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
أبوزيد, ., عبدالوهاب, . (2021). أثر استخدام محفزات الألعاب الرقمية في الاختبارات الإلکترونية على التحصيل المعرفى وخفض قلق الاختبارات الإلکترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 4(2), 757-843. doi: 10.21608/ijel.2021.207604
أ.م.د/ بشرى عبد الباقي أبوزيد أبوزيد; د/.شيماء محمود محمد عبدالوهاب. "أثر استخدام محفزات الألعاب الرقمية في الاختبارات الإلکترونية على التحصيل المعرفى وخفض قلق الاختبارات الإلکترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 4, 2, 2021, 757-843. doi: 10.21608/ijel.2021.207604
أبوزيد, ., عبدالوهاب, . (2021). 'أثر استخدام محفزات الألعاب الرقمية في الاختبارات الإلکترونية على التحصيل المعرفى وخفض قلق الاختبارات الإلکترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 4(2), pp. 757-843. doi: 10.21608/ijel.2021.207604
أبوزيد, ., عبدالوهاب, . أثر استخدام محفزات الألعاب الرقمية في الاختبارات الإلکترونية على التحصيل المعرفى وخفض قلق الاختبارات الإلکترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 4(2): 757-843. doi: 10.21608/ijel.2021.207604