EKB Journal Management System

1.

توظيف التعليم الهجين في تنمية مهارات التدريس الرقمي والمواطنة الرقمية لدى طالبات الاقتصاد المنزلي بالدراسات العليا واتجاهاتهن نحو منصة الإدمودو التعليمية

Pages 11-111
د /سحر برعى عبداللطيف برعي

2.

أثر اختلاف نمطي التعلم الالکتروني (المتزامن/ غير المتزامن) في بيئة التعلم الشخصية على تنمية مهارات بعض تطبيقات المستحدثات التکنولوجية والحاجة إلى المعرفة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Pages 113-216
د/ منار حامد عبدالله

3.

التفاعل بين نمطى التلميحات (بصرية- سمعية) بمعمل افتراضى قائم على استراتيجية سکامبر وأسلوب التعلم (بصرى – سمعى) وأثره على التحصيل وتنمية بعض المهارات العملية فى مادة العلوم للمرحلة الإعدادية

Pages 217-251
د/ سليمان جمعه عوض عوض; د/ هدى عبد العزيز محمد

4.

فاعلية استراتيجية المحاکاة الإلکترونية في تنمية قيم المواطنةالرقمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Pages 353-409
د.رؤيات أحمد حسانين محمد

5.

أثر نمطي التفکير (المنظومي/ الإبداعي) وفق تقنية الحقيقة المدمجةعلى تنمية مهارات التصوير الفوتوغرافي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Pages 411-487
أ.م.د طارق علي حسن الجبروني; أ.م .د منى عبد المنعم حسين فرهود

6.

بيئة تعلم الکترونيه في تنمية مهارات استخدام استراتيجيات التعلم الممتع في التدريس الفعال لمادة لتربية الموسيقية والدافعيه نحو التعلم لطلاب الدراسات العليا

Pages 489-572
د/ مروة محمد رضا خلف

7.

أثر التفاعل بين نمطي التعلم المدمج (الثراء الافتراضي/ الداخل الخارج) ومستوى اليقظة العقلية في تنمية مهارات استخدام مصادر التعلم الرقمية والوعي المعلوماتي والتفکير فوق المعرفي لدى طلاب الدبلوم العامة في التربية

Pages 573-655
د/ مروة محمد جمال الدين المحمدي عبد المقصود عبد المقصود

8.

التفاعل بين نوع التغذية الراجعة القائمة على تحليلات التعلم وتوقيت تقديمها على تنمية مهارات حل المشکلات والتنظيم الذاتي للتعلم لدي طلاب کلية التمريض

Pages 656-734
د. أحمد محمد فهمي يوسف

9.

أثر استخدام محفزات الألعاب الرقمية في الاختبارات الإلکترونية على التحصيل المعرفى وخفض قلق الاختبارات الإلکترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Pages 757-843
أ.م.د/ بشرى عبد الباقي أبوزيد أبوزيد; د/.شيماء محمود محمد عبدالوهاب

10.

التفاعل بين مصدر التقويم وتصميم النشاط في بيئة تعلم إلكترونية وعلاقته بتنمية مهارات التحريك الجرافيكي الرقمي وخفض التجول العقلي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Pages 845-1009
أ.م.د. شيماء سمير محمد خليل