EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 4, Issue 2, November 2021, Page 11-843  XML

1

توظيف التعليم الهجين في تنمية مهارات التدريس الرقمي والمواطنة الرقمية لدى طالبات الاقتصاد المنزلي بالدراسات العليا واتجاهاتهن نحو منصة الإدمودو التعليمية

Page 11-111
د /سحر برعى عبداللطيف برعي

2

أثر اختلاف نمطي التعلم الالکتروني (المتزامن/ غير المتزامن) في بيئة التعلم الشخصية على تنمية مهارات بعض تطبيقات المستحدثات التکنولوجية والحاجة إلى المعرفة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Page 113-216
د/ منار حامد عبدالله

3

التفاعل بين نمطى التلميحات (بصرية- سمعية) بمعمل افتراضى قائم على استراتيجية سکامبر وأسلوب التعلم (بصرى – سمعى) وأثره على التحصيل وتنمية بعض المهارات العملية فى مادة العلوم للمرحلة الإعدادية

Page 217-251
د/ سليمان جمعه عوض عوض; د/ هدى عبد العزيز محمد

4

فاعلية استراتيجية المحاکاة الإلکترونية في تنمية قيم المواطنةالرقمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 353-409
د.رؤيات أحمد حسانين محمد

5

أثر نمطي التفکير (المنظومي/ الإبداعي) وفق تقنية الحقيقة المدمجةعلى تنمية مهارات التصوير الفوتوغرافي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Page 411-487
أ.م.د طارق علي حسن الجبروني; أ.م .د منى عبد المنعم حسين فرهود

6

بيئة تعلم الکترونيه في تنمية مهارات استخدام استراتيجيات التعلم الممتع في التدريس الفعال لمادة لتربية الموسيقية والدافعيه نحو التعلم لطلاب الدراسات العليا

Page 489-572
د/ مروة محمد رضا خلف

7

أثر التفاعل بين نمطي التعلم المدمج (الثراء الافتراضي/ الداخل الخارج) ومستوى اليقظة العقلية في تنمية مهارات استخدام مصادر التعلم الرقمية والوعي المعلوماتي والتفکير فوق المعرفي لدى طلاب الدبلوم العامة في التربية

Page 573-655
د/ مروة محمد جمال الدين المحمدي عبد المقصود عبد المقصود

8

التفاعل بين نوع التغذية الراجعة القائمة على تحليلات التعلم وتوقيت تقديمها على تنمية مهارات حل المشکلات والتنظيم الذاتي للتعلم لدي طلاب کلية التمريض

Page 656-734
د. أحمد محمد فهمي يوسف

9

أثر استخدام محفزات الألعاب الرقمية في الاختبارات الإلکترونية على التحصيل المعرفى وخفض قلق الاختبارات الإلکترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 757-843
أ.م.د/ بشرى عبد الباقي أبوزيد أبوزيد; د/.شيماء محمود محمد عبدالوهاب

10

التفاعل بين مصدر التقويم وتصميم النشاط في بيئة تعلم إلكترونية وعلاقته بتنمية مهارات التحريك الجرافيكي الرقمي وخفض التجول العقلي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Page 845-1009
أ.م.د. شيماء سمير محمد خليل