التفاعل بين نوع التغذية الراجعة القائمة على تحليلات التعلم وتوقيت تقديمها على تنمية مهارات حل المشکلات والتنظيم الذاتي للتعلم لدي طلاب کلية التمريض
يوسف, . (2021). التفاعل بين نوع التغذية الراجعة القائمة على تحليلات التعلم وتوقيت تقديمها على تنمية مهارات حل المشکلات والتنظيم الذاتي للتعلم لدي طلاب کلية التمريض. EKB Journal Management System, 4(2), 656-734. doi: 10.21608/ijel.2021.207561
د. أحمد محمد فهمي يوسف. "التفاعل بين نوع التغذية الراجعة القائمة على تحليلات التعلم وتوقيت تقديمها على تنمية مهارات حل المشکلات والتنظيم الذاتي للتعلم لدي طلاب کلية التمريض". EKB Journal Management System, 4, 2, 2021, 656-734. doi: 10.21608/ijel.2021.207561
يوسف, . (2021). 'التفاعل بين نوع التغذية الراجعة القائمة على تحليلات التعلم وتوقيت تقديمها على تنمية مهارات حل المشکلات والتنظيم الذاتي للتعلم لدي طلاب کلية التمريض', EKB Journal Management System, 4(2), pp. 656-734. doi: 10.21608/ijel.2021.207561
يوسف, . التفاعل بين نوع التغذية الراجعة القائمة على تحليلات التعلم وتوقيت تقديمها على تنمية مهارات حل المشکلات والتنظيم الذاتي للتعلم لدي طلاب کلية التمريض. EKB Journal Management System, 2021; 4(2): 656-734. doi: 10.21608/ijel.2021.207561