التفاعل بين نمطى التلميحات (بصرية- سمعية) بمعمل افتراضى قائم على استراتيجية سکامبر وأسلوب التعلم (بصرى – سمعى) وأثره على التحصيل وتنمية بعض المهارات العملية فى مادة العلوم للمرحلة الإعدادية
عوض, ., محمد, . (2021). التفاعل بين نمطى التلميحات (بصرية- سمعية) بمعمل افتراضى قائم على استراتيجية سکامبر وأسلوب التعلم (بصرى – سمعى) وأثره على التحصيل وتنمية بعض المهارات العملية فى مادة العلوم للمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 4(2), 217-251. doi: 10.21608/ijel.2021.207301
د/ سليمان جمعه عوض عوض; د/ هدى عبد العزيز محمد. "التفاعل بين نمطى التلميحات (بصرية- سمعية) بمعمل افتراضى قائم على استراتيجية سکامبر وأسلوب التعلم (بصرى – سمعى) وأثره على التحصيل وتنمية بعض المهارات العملية فى مادة العلوم للمرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 4, 2, 2021, 217-251. doi: 10.21608/ijel.2021.207301
عوض, ., محمد, . (2021). 'التفاعل بين نمطى التلميحات (بصرية- سمعية) بمعمل افتراضى قائم على استراتيجية سکامبر وأسلوب التعلم (بصرى – سمعى) وأثره على التحصيل وتنمية بعض المهارات العملية فى مادة العلوم للمرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 4(2), pp. 217-251. doi: 10.21608/ijel.2021.207301
عوض, ., محمد, . التفاعل بين نمطى التلميحات (بصرية- سمعية) بمعمل افتراضى قائم على استراتيجية سکامبر وأسلوب التعلم (بصرى – سمعى) وأثره على التحصيل وتنمية بعض المهارات العملية فى مادة العلوم للمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 4(2): 217-251. doi: 10.21608/ijel.2021.207301