وحدة مقترحة قائمة على المدخل الجدلي التجريبي في تدريس علم النفس لخفض التحيز المعرفي لدى طالب المرحلة الثانوية
(2020). وحدة مقترحة قائمة على المدخل الجدلي التجريبي في تدريس علم النفس لخفض التحيز المعرفي لدى طالب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 12(33), 206-231. doi: 10.21608/sjsw.2020.209113
. "وحدة مقترحة قائمة على المدخل الجدلي التجريبي في تدريس علم النفس لخفض التحيز المعرفي لدى طالب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 12, 33, 2020, 206-231. doi: 10.21608/sjsw.2020.209113
(2020). 'وحدة مقترحة قائمة على المدخل الجدلي التجريبي في تدريس علم النفس لخفض التحيز المعرفي لدى طالب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 12(33), pp. 206-231. doi: 10.21608/sjsw.2020.209113
وحدة مقترحة قائمة على المدخل الجدلي التجريبي في تدريس علم النفس لخفض التحيز المعرفي لدى طالب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2020; 12(33): 206-231. doi: 10.21608/sjsw.2020.209113