iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 12, Issue 33, April 2020, Page 1-240
1
تطوير مقرر الرياضيات للصف الأول الثانوي في ضوء بعض نماذج النظرية ما بعد البنائية لتنمية مهارات التفکير المنظومي لدى الطلاب
Page
154-179
View Article
|
PDF
763.33 K
|
View on SCiNiTO
2
استخدام إستراتيجية األبعاد السداسية (PDEODE ) في تدريس علم النفس لتنمية بعض مهارات التفکير عالي الرتبة لدى طالب المرحلة الثانوية
Page
2-32
View Article
|
PDF
975.12 K
|
View on SCiNiTO
3
استخدام وحدة تدريسية في اللغة العربية قائمة على الحوار الرقمي لتنمية مهارات الانتاج اللغوي لدى تلميذات المرحلة الاعدادية األزهرية
Page
33-71
View Article
|
PDF
939.15 K
|
View on SCiNiTO
4
" الهندرة الادارية فى التعليم فى ضوء تجارب بعض الدول المتقدمة "
Page
72-89
View Article
|
PDF
408.43 K
|
View on SCiNiTO
5
دور الادارة المدرسية في توعية طلبة المرحلة الثانوية بثقافة الجامعة بمحافظة الوادي الجديد " دراسة ميدانية بمحافظة الوادي الجديد "
Page
122-153
View Article
|
PDF
914.69 K
|
View on SCiNiTO
6
المخططات المعرفية اللاتکيفية وعالقتها باضطراب الشخصية الاعتمادَّية لدى طالب کلية التربية بالوادي الجديد
Page
90-121
View Article
|
PDF
713.99 K
|
View on SCiNiTO
7
وحدة مقترحة قائمة على المدخل الجدلي التجريبي في تدريس علم النفس لخفض التحيز المعرفي لدى طالب المرحلة الثانوية
Page
206-231
View Article
|
PDF
797.38 K
|
View on SCiNiTO
8
استخدام إستراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب )Quests-Web ) لتنمية المهارات العليا للفهم القرائي لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى
Page
180-205
View Article
|
PDF
907.43 K
|
View on SCiNiTO