إدارة المعرفة ودورها في تحسين الأداء الوظيفي للعاملين بفنادق الخمس نجوم بالقاهرة الکبرى
محمد عبده, ., حسين همام, ., عبد الفتاح زهرى, . (2020). إدارة المعرفة ودورها في تحسين الأداء الوظيفي للعاملين بفنادق الخمس نجوم بالقاهرة الکبرى. EKB Journal Management System, 14(1), 728-755. doi: 10.21608/jihtha.2020.209587
آيه محمد عبده; عادل حسين همام; محمد عبد الفتاح زهرى. "إدارة المعرفة ودورها في تحسين الأداء الوظيفي للعاملين بفنادق الخمس نجوم بالقاهرة الکبرى". EKB Journal Management System, 14, 1, 2020, 728-755. doi: 10.21608/jihtha.2020.209587
محمد عبده, ., حسين همام, ., عبد الفتاح زهرى, . (2020). 'إدارة المعرفة ودورها في تحسين الأداء الوظيفي للعاملين بفنادق الخمس نجوم بالقاهرة الکبرى', EKB Journal Management System, 14(1), pp. 728-755. doi: 10.21608/jihtha.2020.209587
محمد عبده, ., حسين همام, ., عبد الفتاح زهرى, . إدارة المعرفة ودورها في تحسين الأداء الوظيفي للعاملين بفنادق الخمس نجوم بالقاهرة الکبرى. EKB Journal Management System, 2020; 14(1): 728-755. doi: 10.21608/jihtha.2020.209587