دور القائم بالاتصال في تحقيق معايير التربية الإعلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. تصور مقترح "دراسة ميدانية" The role of the communicator in achieving media education standards through social media. Suggested perception 'A field study'
محمد أحمد حسن, . (2019). دور القائم بالاتصال في تحقيق معايير التربية الإعلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. تصور مقترح "دراسة ميدانية" The role of the communicator in achieving media education standards through social media. Suggested perception 'A field study'. EKB Journal Management System, 14(2), 281-305. doi: 10.21608/jkfb.2019.209631
إعداد: أ.م. د. إيمان محمد أحمد حسن. "دور القائم بالاتصال في تحقيق معايير التربية الإعلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. تصور مقترح "دراسة ميدانية" The role of the communicator in achieving media education standards through social media. Suggested perception 'A field study'". EKB Journal Management System, 14, 2, 2019, 281-305. doi: 10.21608/jkfb.2019.209631
محمد أحمد حسن, . (2019). 'دور القائم بالاتصال في تحقيق معايير التربية الإعلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. تصور مقترح "دراسة ميدانية" The role of the communicator in achieving media education standards through social media. Suggested perception 'A field study'', EKB Journal Management System, 14(2), pp. 281-305. doi: 10.21608/jkfb.2019.209631
محمد أحمد حسن, . دور القائم بالاتصال في تحقيق معايير التربية الإعلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. تصور مقترح "دراسة ميدانية" The role of the communicator in achieving media education standards through social media. Suggested perception 'A field study'. EKB Journal Management System, 2019; 14(2): 281-305. doi: 10.21608/jkfb.2019.209631