إدارة علاقة العملاء وأثرها على جودة العلاقة والاحتفاظ بالعميل دراسة تطبيقية
ابو النجا محمد, . (2017). إدارة علاقة العملاء وأثرها على جودة العلاقة والاحتفاظ بالعميل دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 41(4), 83-129. doi: 10.21608/alat.2017.209636
امنه ابو النجا محمد. "إدارة علاقة العملاء وأثرها على جودة العلاقة والاحتفاظ بالعميل دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 41, 4, 2017, 83-129. doi: 10.21608/alat.2017.209636
ابو النجا محمد, . (2017). 'إدارة علاقة العملاء وأثرها على جودة العلاقة والاحتفاظ بالعميل دراسة تطبيقية', EKB Journal Management System, 41(4), pp. 83-129. doi: 10.21608/alat.2017.209636
ابو النجا محمد, . إدارة علاقة العملاء وأثرها على جودة العلاقة والاحتفاظ بالعميل دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2017; 41(4): 83-129. doi: 10.21608/alat.2017.209636