EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 41, Issue 4, October 2017, Page 1-707  XML

1

إدارة علاقة العملاء وأثرها على جودة العلاقة والاحتفاظ بالعميل دراسة تطبيقية

Page 83-129
امنه ابو النجا محمد

2

إستخدام الشبکات العصبية في التنبؤ بمطالبات تأمين السيارات التکميلي

Page 129-153
جيهان المعداوي; مصطفى يوسف عبد الله

3

تقييم المرحلة الانتقالية لاستهداف التضخم التجربتين التشيلية والمصرية

Page 153-189
دعاء عقل أحمد; بهاء جمال بسيوني

4

أثر التسويق الالکتروني على تطوير الخدمات المصرفية البنکية (دراسة ميدانية على البنوک الحکومية والخاصة بمحافظة کفر الشيخ )

Page 317-365
منال صبحي البلقاسي

5

اثر مصادر التمويل على نمو الشرکات المشترکه بالتطبيق على قطاع الصناعات الکيماوية

Page 405-443
سلمى علي الدين

6

أثر الافصاح المحاسبي على التدفقات النقدية المرتقبة دراسة وصفية على شرکة اسيا سيل للاتصالات في العراق

Page 443-469
زينب هادي مهدي

7

الادارة الالکترونية للموارد البشرية وتاثيرها على الاداء الوظيفي بالتطبيق على العاملين بالمستشفيات العامة والمرکزية التابعة لمديرية الصحة بمحافة الدقهلية

Page 491-523
عبد الحکيم أحمد ربيع نجم; أحمد سليمان السعيد

8

التعرف على المحددات المميزة لمستوى الافصاح عن رأس المال الفکري باستخدام أسلوب تحليل التمايز : دراسة تطبيقية على الشرکات المصرية

Page 523-581
علي مجاهد أحمد السيد; إيمان عبد الفتاح الجمهودي; أسامه أحمد محمد ابو الخير

9

تأثير إدارة المواهب على کل من التميز والابداع بالتطبيق على الصحفيين بالمؤسسات الصحفية في مصر

Page 607-632
عبد الحکيم أحمد ربيع نجم; أحمد حاتم نعمان

10

Investigating the relationship between the perceived value of loyalty programs and customer citizenship behaviors Applied to customers’ of mobile telecommunication companies in the Delta middle Sector

Page 632-657
Abdel-Hakeem A.Nagm; Mohamed A. EL-Hendawy; Sally M. Amer