تأثير إعلانات الواقع المعزز على اتجاه الشباب المصري نحو المنتج المعلن عنه "دراسة ميدانية"
السعيد السيد, . (2021). تأثير إعلانات الواقع المعزز على اتجاه الشباب المصري نحو المنتج المعلن عنه "دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 59(4), 1681-1732. doi: 10.21608/jsb.2021.209738
مروى السعيد السيد. "تأثير إعلانات الواقع المعزز على اتجاه الشباب المصري نحو المنتج المعلن عنه "دراسة ميدانية"". EKB Journal Management System, 59, 4, 2021, 1681-1732. doi: 10.21608/jsb.2021.209738
السعيد السيد, . (2021). 'تأثير إعلانات الواقع المعزز على اتجاه الشباب المصري نحو المنتج المعلن عنه "دراسة ميدانية"', EKB Journal Management System, 59(4), pp. 1681-1732. doi: 10.21608/jsb.2021.209738
السعيد السيد, . تأثير إعلانات الواقع المعزز على اتجاه الشباب المصري نحو المنتج المعلن عنه "دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 2021; 59(4): 1681-1732. doi: 10.21608/jsb.2021.209738