EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 59, Issue 4, October 2021, Page 1635-2246  XML

1

فاعلية اللوحات والشاشات الإرشادية في توعية الحجاج بمشعر مزدلفة لعام 1442 هــ

Page 1635-1680
إيمان حسين

2

تأثير إعلانات الواقع المعزز على اتجاه الشباب المصري نحو المنتج المعلن عنه "دراسة ميدانية"

Page 1681-1732
مروى السعيد السيد

3

توظيف التکنولوجيا الرقمية في الممارسة المهنية بوسائل الإعلام الإقليمية واتجاهات القائم بالاتصال نحوها- دراسة ميدانية

Page 1733-1784
نها غالي

4

توظيف المؤسسات الدينية المصرية لمنصاتها الرقمية في تناول جائحة کورونا- دراسة تحليلية في إطار مفهوم تعدد المنصات

Page 1785-1852
د. مصطفى شکري محمد علوان

5

اتجاهات رجال الأعمال السعوديين نحو معالجة الصحف الورقية لبرنامج التخصيص- دراسة مسحية على عينة من رجال الأعمال في منطقة الرياض

Page 1853-1908
شجاع البقمي

6

دور الحملات الإعلامية التلفزيونية في التوعية بالأزمات الصحية لدى الجمهور المصري"دراسة ميدانية"

Page 1909-1950
صبري خالد صبري عبدالهادي

7

الفائدة والسهولة المتصورة لفهم مدى قبول الجامعيات استخدام تطبيق المُراسلة الفورية( واتساب) وتأثيره في الأداء الدراسي

Page 1951-1984
رانية محمد السقاف

8

إدراک طلبة الجامعات المصرية للعلامة التجارية الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "دراسة کيفية"

Page 1985-2040
إيمان صابر شاهين

9

فاعلية استخدام الإنفوجرافيک عبر منصات التعليم الإلکتروني في التدريس لطلاب قسم الإعلام التربوي خلال جائحة کورونا

Page 2041-2078
احمد العميرى

10

أطر تقديم المواقع الإخبارية الدولية لأزمة السفينة الجانحة بقناة السويس

Page 2079-2120
زينب الحسينى رجب بلال ريحان

11

دور منتديات الإعلام التربوي الإلکترونية في تعزيز الأداء المهني لأخصائي الصحافة المدرسية (دراسة ميدانية).

Page 2121-2182
شيماء محمد متولي

12

اتجاه دارسي الإعلام في صعيد مصر نحو استخدام تقنيات الذکاء الاصطناعي بالعمل الإعلامي

Page 2183-2246
آلاء عزمي محمد فؤاد