التفاعل بين أنماط الدعم (المعلم/الأقران) والأساليب المعرفية (المعتمد/المستقل) ببيئة الواقع المعزز وأثره على تنمية مهارات الاستيعاب القرائي وتحسين نواتج التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
محمود بقلاوة, ., محمد عبد الحق, . (2021). التفاعل بين أنماط الدعم (المعلم/الأقران) والأساليب المعرفية (المعتمد/المستقل) ببيئة الواقع المعزز وأثره على تنمية مهارات الاستيعاب القرائي وتحسين نواتج التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 31(11), 83-175. doi: 10.21608/tesr.2021.210333
داليا محمود بقلاوة; هبه محمد عبد الحق. "التفاعل بين أنماط الدعم (المعلم/الأقران) والأساليب المعرفية (المعتمد/المستقل) ببيئة الواقع المعزز وأثره على تنمية مهارات الاستيعاب القرائي وتحسين نواتج التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 31, 11, 2021, 83-175. doi: 10.21608/tesr.2021.210333
محمود بقلاوة, ., محمد عبد الحق, . (2021). 'التفاعل بين أنماط الدعم (المعلم/الأقران) والأساليب المعرفية (المعتمد/المستقل) ببيئة الواقع المعزز وأثره على تنمية مهارات الاستيعاب القرائي وتحسين نواتج التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 31(11), pp. 83-175. doi: 10.21608/tesr.2021.210333
محمود بقلاوة, ., محمد عبد الحق, . التفاعل بين أنماط الدعم (المعلم/الأقران) والأساليب المعرفية (المعتمد/المستقل) ببيئة الواقع المعزز وأثره على تنمية مهارات الاستيعاب القرائي وتحسين نواتج التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2021; 31(11): 83-175. doi: 10.21608/tesr.2021.210333