iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
نمطان للتغذية الراجعة التکيفية (اللفظية/ البصرية) وتوقيت تقديمها(فورية/مرجأة) ببيئة تعلم منتشر وأثر تفاعلهما على تنمية مهارات الاستخدام الآمن للإنترنت والتنظيم الذاتي المعرفي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
Pages
3-82
محمد عبد الرازق شمه
View Article
PDF
2.14 M
2.
التفاعل بين أنماط الدعم (المعلم/الأقران) والأساليب المعرفية (المعتمد/المستقل) ببيئة الواقع المعزز وأثره على تنمية مهارات الاستيعاب القرائي وتحسين نواتج التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Pages
83-175
داليا محمود بقلاوة; هبه محمد عبد الحق
View Article
PDF
3.09 M
3.
أثر الممارسة الموزعة والمکثفة للأنشطة التعليمية ببيئة تعلم إلکتروني متعدد الفواصل وفقا لأسلوب التفکير التحليلي والکلي علي الوعي التکنولوجي والعبء المعرفي لدي طلبة تکنولوجيا التعليم
Pages
177-291
رحاب السيد أحمد فؤاد أحمد
View Article
PDF
3.02 M
4.
التفاعل بين استراتيجيتين للتعلم (الفردي/التشارکي) ببيئة تعلم إلکتروني مصغر والأسلوب المعرفي (المعتمد/المستقل) وأثره على تنمية مهارات تطوير الاختبارات الإلکترونية وجودتها والاتجاه نحو بيئة التعلم لدى أعضاء هيئة التدريس
Pages
373-418
حسن الباتع محمد عبدالعاطى
View Article
PDF
2.52 M