EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 31, Issue 11, November 2021  XML

1

نمطان للتغذية الراجعة التکيفية (اللفظية/ البصرية) وتوقيت تقديمها(فورية/مرجأة) ببيئة تعلم منتشر وأثر تفاعلهما على تنمية مهارات الاستخدام الآمن للإنترنت والتنظيم الذاتي المعرفي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 3-82
محمد عبد الرازق شمه

2

التفاعل بين أنماط الدعم (المعلم/الأقران) والأساليب المعرفية (المعتمد/المستقل) ببيئة الواقع المعزز وأثره على تنمية مهارات الاستيعاب القرائي وتحسين نواتج التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 83-175
داليا محمود بقلاوة; هبه محمد عبد الحق

3

أثر الممارسة الموزعة والمکثفة للأنشطة التعليمية ببيئة تعلم إلکتروني متعدد الفواصل وفقا لأسلوب التفکير التحليلي والکلي علي الوعي التکنولوجي والعبء المعرفي لدي طلبة تکنولوجيا التعليم

Page 177-291
رحاب السيد أحمد فؤاد أحمد

4

التفاعل بين استراتيجيتين للتعلم (الفردي/التشارکي) ببيئة تعلم إلکتروني مصغر والأسلوب المعرفي (المعتمد/المستقل) وأثره على تنمية مهارات تطوير الاختبارات الإلکترونية وجودتها والاتجاه نحو بيئة التعلم لدى أعضاء هيئة التدريس

Page 373-418
حسن الباتع محمد عبدالعاطى