أثر الممارسة الموزعة والمکثفة للأنشطة التعليمية ببيئة تعلم إلکتروني متعدد الفواصل وفقا لأسلوب التفکير التحليلي والکلي علي الوعي التکنولوجي والعبء المعرفي لدي طلبة تکنولوجيا التعليم
السيد أحمد فؤاد أحمد, . (2021). أثر الممارسة الموزعة والمکثفة للأنشطة التعليمية ببيئة تعلم إلکتروني متعدد الفواصل وفقا لأسلوب التفکير التحليلي والکلي علي الوعي التکنولوجي والعبء المعرفي لدي طلبة تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 31(11), 177-291. doi: 10.21608/tesr.2021.214988
رحاب السيد أحمد فؤاد أحمد. "أثر الممارسة الموزعة والمکثفة للأنشطة التعليمية ببيئة تعلم إلکتروني متعدد الفواصل وفقا لأسلوب التفکير التحليلي والکلي علي الوعي التکنولوجي والعبء المعرفي لدي طلبة تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 31, 11, 2021, 177-291. doi: 10.21608/tesr.2021.214988
السيد أحمد فؤاد أحمد, . (2021). 'أثر الممارسة الموزعة والمکثفة للأنشطة التعليمية ببيئة تعلم إلکتروني متعدد الفواصل وفقا لأسلوب التفکير التحليلي والکلي علي الوعي التکنولوجي والعبء المعرفي لدي طلبة تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 31(11), pp. 177-291. doi: 10.21608/tesr.2021.214988
السيد أحمد فؤاد أحمد, . أثر الممارسة الموزعة والمکثفة للأنشطة التعليمية ببيئة تعلم إلکتروني متعدد الفواصل وفقا لأسلوب التفکير التحليلي والکلي علي الوعي التکنولوجي والعبء المعرفي لدي طلبة تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2021; 31(11): 177-291. doi: 10.21608/tesr.2021.214988