الشعور بالملکية النفسية والإندماج الدراسي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي: دراسة نمائية طولية
حسن, . (2022). الشعور بالملکية النفسية والإندماج الدراسي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي: دراسة نمائية طولية. EKB Journal Management System, 37(37), 270-417. doi: 10.21608/jftp.2021.99377.1165
سید محمدی صمیدة حسن. "الشعور بالملکية النفسية والإندماج الدراسي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي: دراسة نمائية طولية". EKB Journal Management System, 37, 37, 2022, 270-417. doi: 10.21608/jftp.2021.99377.1165
حسن, . (2022). 'الشعور بالملکية النفسية والإندماج الدراسي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي: دراسة نمائية طولية', EKB Journal Management System, 37(37), pp. 270-417. doi: 10.21608/jftp.2021.99377.1165
حسن, . الشعور بالملکية النفسية والإندماج الدراسي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي: دراسة نمائية طولية. EKB Journal Management System, 2022; 37(37): 270-417. doi: 10.21608/jftp.2021.99377.1165