iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 37, Issue 37, January 2021, Page 1-818
1
رؤية مستقبلية لتفعيل الدور العلمي والمهني للجمعيات التربوية المصرية في ضوء الاتجاهات العالمية
Page
1-41
محمد ماهر; ولاء أبو حسين
View Article
|
PDF
1.27 MB
|
View on SCiNiTO
2
مستوى استعداد طلاب وأعضاءهيئة التدريس جامعة طنطا للتعلم المدمج في ظل جائحة فيروس کورونا (COVID-19)
Page
42-94
hanan aboraya
View Article
|
PDF
1.37 MB
|
View on SCiNiTO
3
نمطان لعرض المحتوي التکيفي(الشرطي/المرن) ببيئة تعلم الکتروني واثرهما في تنمية مفاهيم الحوسبة السحابية وتطبيقاتها في مرافق المعلومات التعليمية والتفکير الابداعي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم وفقا لأسلوب التعلم(النشط/التأملي)
Page
95-174
اکرام فاروق وهبة
View Article
|
PDF
1.36 MB
|
View on SCiNiTO
4
أثر استخدام النموذج البنائي لتنمية بعض مهارات قواعد اللغة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
175-190
سالى محمد حسين أمين; خلف حسن محمد حسين; نجلاء حواس
View Article
|
PDF
551.94 K
|
View on SCiNiTO
5
تقويم مهارات التحدث لأطفال الروضة فى ضوء نموذج إحراز المفهوم
Page
191-229
اسلام احمد فؤاد محمد لطيف; محمد محمد سالم; خلف حسن محمد حسين; رحاب احمد ابراهيم
View Article
|
PDF
866.4 K
|
View on SCiNiTO
6
تنمية المفاهيم اللُغوية لأطفال الروضة فى ضوء نموذج إحراز المفهوم
Page
230-269
اسلام احمد فؤاد محمد لطيف; محمد محمد سالم; خلف حسن محمد حسين; رحاب احمد ابراهيم
View Article
|
PDF
821.8 K
|
View on SCiNiTO
7
الشعور بالملکية النفسية والإندماج الدراسي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي: دراسة نمائية طولية
Page
270-417
سید محمدی صمیدة حسن
View Article
|
PDF
4.96 MB
|
View on SCiNiTO
8
نمذجة العلاقات بين التوجه الإيجابي نحو المستقبل و قلق کوفيد 19 في ضوء الدور الوسيط للمناعة النفسية لدى طلاب الدبلوم العام في التربية
Page
418-456
عاصم عبد المجيد کامل أحمد; عمرو رمضان معوض أحمد عطايا
View Article
|
PDF
1.2 MB
|
View on SCiNiTO
9
التحيز المعرفي وعلاقته بالقدرة علي حل المشکلات لدي طلاب الجامعة في ضوء بعض المتغيرات
Page
457-486
دعاء عبد الفتاح حسن شهدة
View Article
|
PDF
619.14 K
|
View on SCiNiTO
10
فاعلية برنامج تدريبى قائم على أبعاد فاعلية الذات فى تحسين الصمود النفسى لدى طلبة الجامعة
Page
487-518
مايسة أحمد عبد العزيز; هشام إبراهيم إسماعيل النرش; ايمان محمد عثمان
View Article
|
PDF
1.15 MB
|
View on SCiNiTO
11
فاعلية برنامج تدريبي قائم على التدفق النفسي في تنمية السعادة الدراسية لدى طلاب کلية التربية
Page
519-542
ايمان عيد قاسم; ايمان عثمان قاسم; شيرين محمد احمد دسوقي
View Article
|
PDF
795.61 K
|
View on SCiNiTO
12
فعَالية برنامج تدريبى قائم على مهارات إدارة الوقت فى تنمية الذاکرة المستقبلية لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم
Page
543-593
نورهان محمد احمد عاشور العشري; هشام إبراهيم إسماعيل النرش; اشرف ابراهيم الغراز
View Article
|
PDF
1.07 MB
|
View on SCiNiTO
13
برنامج إرشادي معرفي سلوکي لتنمية صورة الجسم لدى الطلاب المکفوفين بالمرحلة الثانوية
Page
594-647
ايمان أحمد السيد إسماعيل; عبد الصبور منصور محمد سيد احمد; ابراهيم رفعت ابراهيم
View Article
|
PDF
1.29 MB
|
View on SCiNiTO
14
نموذج إرشادي مقترح قائم على مهارات التعاطف لخفض سلوک التنمر الإلکتروني لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
648-676
نسمة جمال عبد الحميد; ابراهيم رفعت ابراهيم; رشا محمد مبروک
View Article
|
PDF
970.68 K
|
View on SCiNiTO
15
فعالية برنامج محوسب في التعجيل بالنمو المعرفي فى ضوء نظرية جان بياجيه لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية
Page
677-700
وائل محمـد احمـد کامـل محمود; محمد محمد سالم; محمد احمد ابراهيم سعفان
View Article
|
PDF
739.59 K
|
View on SCiNiTO
16
فعالية برنامج محوسب في تنمية النمو المعرفي فى مقرر العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
701-723
وائل محمـد احمـد کامـل محمود; محمد احمد ابراهيم سعفان; محمد محمد سالم
View Article
|
PDF
701.81 K
|
View on SCiNiTO
17
Efficacité de l'apprentissage basé sur le cerveau pour acquérir quelques règles grammaticales en français chez les étudiants du cycle secondaire
Page
724-758
رشا فؤاد محمد; العدل المهدي; صبري عيد جاد السيد
View Article
|
PDF
812.55 K
|
View on SCiNiTO
18
Programme proposé basé sur l'approche par tâches en vue de développer les compétences de l'expression écrite auprès d'élèves du cycle préparatoire aux écoles de langues
Page
759-782
رشا فؤاد محمد; العدل المهدي; صبري عيد جاد السيد
View Article
|
PDF
725.51 K
|
View on SCiNiTO
19
The Effectiveness of a Proposed Training Program in Developing Idiomatic Translation Skills and Attitudes towards the Figurative Language among Non-Specialist Students of English
Page
783-818
ماجد محمدين
View Article
|
PDF
810.46 K
|
View on SCiNiTO