فعالية برنامج قائم على التعلم الموقفي في تنمية مهارات الفهم القرائي واللغة البراجماتية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات القراءة
حامد مرغني طلبة, . (2022). فعالية برنامج قائم على التعلم الموقفي في تنمية مهارات الفهم القرائي واللغة البراجماتية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات القراءة. EKB Journal Management System, 93(93), 859-938. doi: 10.21608/edusohag.2022.211549
أماني حامد مرغني طلبة. "فعالية برنامج قائم على التعلم الموقفي في تنمية مهارات الفهم القرائي واللغة البراجماتية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات القراءة". EKB Journal Management System, 93, 93, 2022, 859-938. doi: 10.21608/edusohag.2022.211549
حامد مرغني طلبة, . (2022). 'فعالية برنامج قائم على التعلم الموقفي في تنمية مهارات الفهم القرائي واللغة البراجماتية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات القراءة', EKB Journal Management System, 93(93), pp. 859-938. doi: 10.21608/edusohag.2022.211549
حامد مرغني طلبة, . فعالية برنامج قائم على التعلم الموقفي في تنمية مهارات الفهم القرائي واللغة البراجماتية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات القراءة. EKB Journal Management System, 2022; 93(93): 859-938. doi: 10.21608/edusohag.2022.211549