فاعلية استراتيجية المشروعات الإلکترونية في بيئة الواقع المعزز لتنمية مهارات البرمجة والدافعية للإنجاز لدى طلاب مدارس التکنولوجيا والرياضيات STEM
أحمد حسانين, . (2022). فاعلية استراتيجية المشروعات الإلکترونية في بيئة الواقع المعزز لتنمية مهارات البرمجة والدافعية للإنجاز لدى طلاب مدارس التکنولوجيا والرياضيات STEM. EKB Journal Management System, 93(93), 1081-1124. doi: 10.21608/edusohag.2022.211553
رؤيـــات أحمد حسانين. "فاعلية استراتيجية المشروعات الإلکترونية في بيئة الواقع المعزز لتنمية مهارات البرمجة والدافعية للإنجاز لدى طلاب مدارس التکنولوجيا والرياضيات STEM". EKB Journal Management System, 93, 93, 2022, 1081-1124. doi: 10.21608/edusohag.2022.211553
أحمد حسانين, . (2022). 'فاعلية استراتيجية المشروعات الإلکترونية في بيئة الواقع المعزز لتنمية مهارات البرمجة والدافعية للإنجاز لدى طلاب مدارس التکنولوجيا والرياضيات STEM', EKB Journal Management System, 93(93), pp. 1081-1124. doi: 10.21608/edusohag.2022.211553
أحمد حسانين, . فاعلية استراتيجية المشروعات الإلکترونية في بيئة الواقع المعزز لتنمية مهارات البرمجة والدافعية للإنجاز لدى طلاب مدارس التکنولوجيا والرياضيات STEM. EKB Journal Management System, 2022; 93(93): 1081-1124. doi: 10.21608/edusohag.2022.211553